الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

أولمبياد طوكيو | يارا الشرقاوي تودع منافسات سلاح الشيش

ودَّعت يارا الشرقاوي لاعبة المنتخب الوطني للسلاح، منافسات سلاح الشيش، في أولمبياد طوكيو 2020، المقامة حاليًا في العاصمة اليابانية.

وخسرت يارا في منافسات سلاح الشيش أمام لاعبة منتخب إيطاليا إريانا أرييجو، بنتيجة (15-2).

واختتمت أمس السبت منافسات اليوم الثاني من أولمبياد طوكيو، والتي شهدت نتائج غير جيدة للاعبين المصريين في مختلف المنافسات.

وجاء حصاد اليوم السبت للاعبين المصريين في أولمبياد طوكيو كالتالي:

الرماية: الزهراء شعبان ودعت منافسات 10 أمتار بندقية هواء.. وودع سامي عبد الرازق منافسات مسدس هوائي 10 أمتار.

الريشة الطائرة: زوجي المختلط ضحى هاني وحاتم الجمال يخسران أول مباراتهما في دور المجموعات أمام الصين بنتيجة "شوطين على التوالى 21-5 و 21-10"، وزوجي السيدات ضحى هاني وهادية حسني يخسران من اليابان 2-0، حيث الشوط الأول 21-7، والشوط الثاني 21-3.

السلاح: مهاب سامر، ودع منافسات فردي رجال سلاح السابر بعد الخسارة من لاعب منتخب جورجيا ساندرو بازاديز بنتيجة 15 -10 من دور الـ32.. وودع زياد السيسى منافسات السلاح من دور الـ16 بعد الخسارة من لاعب جورجيا ساندرو بازاديز بنتيجة 15 -12، وخرج محمد عامر من دور الـ16 في منافسات فردي سلاح السيف بعد الخسارة من المصنف الأول عالميًا الكوري الجنوبي سان جوك بنتيجة 15 – 9.

الجمباز الفني: عمر العربي ينهي منافسات الجمباز فى المركز 14، وبإجمالي نقاط 78.866 نقطة.

السباحة: فريدة عثمان ودعت منافسات الـ100 متر.. ومروان القماش ودع منافسات الـ400 متر.

التايكوندو: نور حسين ودعت منافسات التايكوندو في وزن تحت 49 بعد الخسارة أمام التركية رقية ياردليم بنتيجة 20 – 21.

تنس الطاولة: زوجي المختلط المكون من عمر عصر ودينا مشرف ودعا المنافسات بعد الخسارة من الفريق الكوري الذي يتكون من لي سانج سو وجيون جين بنتيجة 4-1.. وودعت يسرا حلمي منافسات فردي السيدات بعد الخسارة من الفرنسية يوان جايا نان بنتيجة 4-0.

التنس: ودعت ميار شريف منافسات التنس بعد الخسارة من السويدية ريبيكا بيترسون بمجموعتين دون مقابل "7 -5"، "7-6" فى الدور الأول.

كرة اليد: مصر فازت على البرتغال 37-31 في المجموعة الثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا