الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو: 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو ، اليوم الإثنين، عن 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالي الحالات المتعلقة بالبطولة إلى 148.

وتقام الألعاب، التي انطلقت الجمعة الماضي، بدون جماهير بعد ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس في الأسابيع الماضية حيث سجلت طوكيو 1763 إصابة جديدة أمس الأحد.

وكان المصري سيف عيسى، بطل التايكوندو، تأهل إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو في التايكوندو لوزن 80 كجم، بعد اكتساحه نظيره بطل أستراليا 11/ 1.
 
بهذه النتيجة يتأهل سيف عيسى لدور الثمانية لمنافسات وزن 80 كجم رجال، بعد الفوز على لاعب أستراليا جاك مارتون بنتيجة 11-1 ضمن منافسات دور الـ16 للتايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويعد سيف عيسى، لاعب المنتخب الوطنى للتايكوندو، بطلًا من ذهب فى ظل سيطرته على الذهب فى البطولات الأفريقية والعالمية، حيث حقق مؤخرًا الميدالية الذهبية لبطولة أفريقيا للتايكوندو، بعد فوزه على بطل المغرب فى الجولة الرابعة في المباراة النهائية بالنقطة الذهبية فى وزن تحت 80 كجم.
 
ونجح سيف عيسى فى التأهل الى دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها طوكيو، بعد أن وصل لنهائي بطولة التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتى أقيمت في مدينة الرباط المغربية.
 
وُلد سيف عيسى فى 15 يونيو 1989 ويلعب بنادى الصيد، حقق خلال مسيرته الكثير من البطولات والألقاب العالمية، من أبرز إنجازاته المركز الثالث والميدالية البرونزية فى أولمبياد الشباب عام 2014.
 
ويحمل عيسى 5 ألقاب من بطولات الجائزة الكبرى وبطولة العالم العسكرية والبحر المتوسط وكأس العالم للفرق و5 ميداليات في بطولة أفريقيا وغيرها، خاصة أنه حصل على 4 أوسمة جمهورية، والمصنف رقم 1 على العالم عام 2017، ورقم 4 أولمبي عام 2018، ورقم 7 أولمبي حالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا