الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

منتخب البرازيل للكرة النسائية يخوض مباراة زامبيا بلاعبات الاحتياط

أكدت السويدية بيا سوندهاج، مدربة منتخب البرازيل للسيدات، أنها ستعتمد على لاعبات الاحتياط في مواجهة زامبيا، غدا الثلاثاء، بختام دور المجموعات من منافسات كرة القدم النسائية بأولمبياد طوكيو .

واقترب منتخب البرازيل كثيرًا من التأهل إلى دور الثمانية بعد انتصاره على الصين بنتيجة 5-0، وكسب نقطة التعادل من هولندا 3-3، ليتساوى مع الأخير في صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، مقابل نقطة واحدة لمنتخبي الصين وزامبيا.

وعبر الموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم (سي بي إف تي في)، قالت سوندهاج: "هذا هو الوقت المناسب للسماح للاعبات الأساسيات بإراحة أرجلهن، لدينا 22 لاعبة جيدة، ونحن نثق بهن، سنجري تغييرات بلا شك".

وكشفت المدربة السويدية (61 عامًا) أن جميع المراكز ستتغير ما عدا حارسة المرمى الأساسية، باربرا (33 عامًا)، التي أكدت أنها أنقذت الفريق أكثر من مرة خلال اللقاءات السابقة.

وأعربت سوندهاج عن سعادتها بخروج اللاعبات من مقاعد البدلاء وإحداث فرق، كما فعلت اللاعبتين لودميلا وأنجلينا في المباراة الأخيرة، مشيرة إلى أن ذلك يمكن أن يحدث مع نفس اللاعبتين أو مع لاعبات أخريات، "أعتقد أننا نتقدم أكثر فأكثر كمجموعة".

واختمت: "سنحظى بفرصة استخدام بعض البدائل للاستعداد لمباريات دور الثمانية، ومن المهم أن نلعب مباراة جيدة غدًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا