الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

جناح سيمبا يرفض كايزر تشيفز من أجل الأهلي

كشف الصحفي الجنوب إفريقي "نوهو"، أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيميا التنزاني، وافق على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ميكسيوني يرفض كايزر تشيفز
وأوضح الصحفي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن ميكيسوني أصبح قريبًا من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، بعدما رفض الانتقال إلى كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

Image1_7202126232719664013158.jpg
كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني عاد بقوة إلى دائرة اهتمامات النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعثر مفاوضات رحيمي
وقال عبد الجواد عبر برنامجه بي أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت: إن لويس ميكيسوني عاد إلى حسابات لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء مرة أخرى، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع سفيان رحيمي جناح نادي الرجاء البيضاوي المغربي بسبب مغالاة النادي المغربي في طلباته المالية نظير التخلي عن رحيمى للأهلى.

وأشار إبراهيم عبد الجواد أن ميكيسونى أصبح المرشح الأقوى للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الصيفية القادمة وذلك في ظل إعجاب لجنة التخطيط بمستوى اللاعب الموزمبيقى صاحب الـ26 عاما.

أرقام ميكيسونى مع سيمبا بدور المجموعات

شارك لويس ميكيسوني مع سيمبا فى ست مباريات بدور المجموعات، وأحرز ثلاثة أهداف بواقع هدف في الأهلي في لقاء الجولة الثانية، وهدف فى المريخ السوداني بالجولة الثالثة وهدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة.

إلى جانب صناعته هدفين آخرين ساهموا في تصدر الفريق التنزاني المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا