الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 5 / 8 /

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شهد النادى الاهلى اليوم الخميس 5 / 8 / العديد من الاخبار الهامة أبرزها ، الأهلى يستعيد جهود أيمن أشرف أمام سيراميكا بعد إنتهاء الإيقاف بالدوري 

الأهلى يستعيد جهود أيمن أشرف أمام سيراميكا بعد إنتهاء الإيقاف بالدوري

يستعيد فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى جهود مدافعه أيمن أشرف فى مواجهة سيراميكا المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام بعد انتهاء الإيقاف، وغاب أيمن اشرف عن مواجهة وادى دجلة التى فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة أسوان.

الأهلى يستعيد جهود أيمن أشرف أمام سيراميكا بعد إنتهاء الإيقاف بالدوري

"فيديو وصور" استقبال محمد الشناوى فى أبرز ملامح تدريب الأهلى اليوم

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى فيديو وصور من تدريب الفريق الأحمر الذى أقيم اليوم على ملعب مختار التتش ضمن الاستعدادات لمباراة سيراميكا القادمة في بطولة الدورى المصرى الممتاز .

فيديو.. جولة جديدة لكأس أفريقيا من فرع الأهلى بالشيخ زايد إلى مدينة نصر

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى فيديو خلال جولة جديدة لكأس بطولة دورى أبطال أفريقيا من فرع النادي بالشيخ زايد إلى فرع مدينة نصر والتى حققها الفريق الاحمر للمرة الثانية على التوالى .

فيديو.. جولة جديدة لكأس أفريقيا من فرع الأهلى بالشيخ زايد إلى مدينة نصر

 

أقترب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي من العودة لقيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر فى المباراة المقبلة مع سيراميكا والمقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام، وغاب أكرم توفيق عن مواجهة وادى دجلة التى فاز بها الأهلى بهدفين مقابل هدف بسبب منحه راحة عقب مشاركته مع المنتخب الأوليمبى فى أوليمبياد طوكيو.

أكرم توفيق يقترب من قيادة الجبهة اليمنى للأهلى فى مواجهة سيراميكا بالدوري

 

 

زميل ميكيسونى يؤكد انفراد اليوم السابع ويكشف تفاصيل جديدة حول صفقة الأهلى

كشف الموزمبيقي توماس إنجوان مدافع أورلاندو بايرتس السابق تفاصيل جديدة حول صفقة انتقاله مواطنه لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني إلى النادي الأهلي وأوضح أن اللاعب تلقى عرضًا قويًا من كايزر تشيفز الجنوب أفريقي لكنه رفض هذا العرض وفضّل الانضمام إلى بطل إفريقيا، وقال إنجوان في تصريحات لصحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية أن ميكيسونى لا يرغب في اللعب بجنوب أفريقيا.

زميل ميكيسونى يؤكد انفراد اليوم السابع ويكشف تفاصيل جديدة حول صفقة الأهلى

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا