الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الزمالك يُهدى درع النادي إلى وفد الاتحاد السعودى للكرة الطائرة

استقبل اليوم، حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وفدا من الاتحاد السعودي للكرة الطائرة برئاسة الدكتور خالد الزغيبي، وعضو الاتحاد محمد الفقي على هامش المباراة الودية التي أقيمت بين فريقي الزمالك والمنتخب السعودي تحت 17 عاما، وأبدى الدكتور خالد الزغيبي سعادته البالغة بحسن الاستقبال، والتواجد في بلدهم الثاني مصر كما أبدى الوفد سعادته البالغة بزيارة القلعة البيضاء.

ومن جانبه أكد حسين لبيب ترحيبه الشديد بالأشقاء من السعودية في نادي الزمالك، وتبادل الطرفان تسليم الدروع والهدايا التذكارية.

فيما دخل الثنائى محمد مصطفى لاعب طائرة الاتحاد وأحمد جلال لاعب سموحة دائرة اهتمامات مسئولى الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد بعد تعيين جهاز فنى جديد للفريق.

ويسعى الزمالك لترتيب أوضاع فريق الكرة الطائرة، بالتنسيق مع رئيس الجهاز الذى تم تعيينه مؤخرا عبد الحميد الوسيمى وحسن الحصرى المدير الفنى الجديد الذى تولى المهمة الفنية خلفا لمحمد اللقانى الذى تولى تدريب المنتخب الأول للرجال كما يخطط مسئولو الزمالك للتجديد للاعبين الذى إنتهت عقودهم فى الفريق الأبيض بعد رحيل محمد محسن للأهلى مؤخرا عقب إنتهاء الموسم المنقضى.

كما كلفت اللجنة الوسيمى بتشكيل الأجهزة الفنية لجميع المراحل السنية للعبة فى النادى ،ويعد الوسيمي أحد أشهر رموز نادي الزمالك ومنتخب مصر في كرة الطائرة، وتولى المسؤولية الفنية لمنتخبات البحرين والهند وجنوب إفريقيا والأردن ومصر، كما تولى مهمة تدريب أندية هليوبوليس والشمس بمصر الجديدة، كما تولى تدريب عدة أندية ألمانية وهولندية بجانب تدريب نادي الجزيرة الإماراتي.

وحصل الوسيمي خلال مسيرته الرياضية على جوائز عديدة، حيث نال 3 أوسمة رياضية من السادة رؤساء الجمهورية بمصر للفوز بكافة ذهبيات المشاركات الإفريقية والعربية ضمن الفريق القومي المصري 1975 - 1985 بالإضافة إلى الفوز مع فريق الزمالك ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا