رياضة / اليوم السابع

المقاصة يكشف الموقف الأخير لباسم مرسى وإمكانية ضم رديف القطبين

كشف عصام سراج، مدير التعاقدات بنادى مصر المقاصة، عن مصير باسم مرسى، مهاجم الفريق، في الفترة المقبلة بعد العروض التى تلقاها مؤخراً، وقال سراج في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة أون تايم سبورت 2: باسم مرسى انضم لسيراميكا، ويتبقى فقط تنفيذ الاتفاق على أرض الواقع، والمصرى لم يطلب منا ضم باسم مرسى.

وأضاف: الأزمة المادية موجودة في كل الأندية بشكل واضح، المقاصة تأثرت في الفترة الأخيرة وتعاقدنا مع لاعبين أو ثلاثة ونحتاج إلى 6 أو 8 لاعبين من لاعبى الدورى الممتاز في الفترة المقبلة.

وتابع: قربنا وجهات النظر مع بيكلى وفسخنا العقد بالتراضى وانضم للجونة، وباقى اللاعبين الذى اتخذوا طريق الشكوى يشتكون من الحقوق المالية كل الأندية تعانى من الأزمة وكنا نتمنى أن يتم الأمر بشكل ودى.

واختتم: سنجتمع خلال الأسبوع الجارى مع عبد الجليل لتحديد اللاعبين والمراكز ومحمد بد الجليل مستمر معنا، ولاعى الأهلى والزمالك قيمتهم الفنية والمالية كبيرة ومن الصعب أن نستعير لاعب من القطبين في تلك الفترة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا