رياضة / عكاظ

الرساسمة لـ «عكاظ»: أبطال الخليج أعادوا لطائرتنا مكانتها

يستعد منتخبنا السعودي الأول للكرة الطائرة بمعسكره الخارجي تحت إشراف الصربي فلادان بروميتش -الذي يكثف الحصص التدريبية اليومية لأخضر الطائرة خلال المعسكر الإعدادي المستمر حتى السابع من شهر سبتمبر الجاري- للمشاركة في نهائيات البطولة الآسيوية الـ21 للكرة الطائرة المقرر إقامتها في اليابان.

وخاض منتخبنا العديد من المباريات الودية التي حرص خلالها المدرب على مشاركة جميع اللاعبين للوقوف على التشكيلة المثالية مع اقتراب اختتام المعسكر، وظهر المنتخب السعودي بمستوى فني تصاعدي مع ارتفاع المعدل اللياقي، وهو ما يؤكد جاهزيته للبطولة.

وعمت الفرحة أفراد البعثة في سلوفينيا بعد تحقيق المنتخب السعودي لقب البطولة الخليجية السادسة للناشئين، حيث قدموا التهنئة لنجوم الأخضر على المستوى المميز الذي ظهروا به في النهائي وأعادوا الثقة لطائرتنا. وأشاد إداري المنتخب السعودي الأول لكرة الطائرة محمد الرساسمة بجميع اللاعبين في المعسكر التدريبي للمنتخب تحت إشراف المدرب الصربي ومساعديه، وقال إن نجومنا أبطال الخليج للناشئين أبدعوا خلال مشاركتهم في البطولة الخليجية التي حققوا لقبها بكل جدارة واستحقاق أمام منتخب قوي يلعب على أرضه وبين جماهيره، وهذا يؤكد الجهد والاستعداد الكبير لهذه البطولة وما يقدمه اتحاد اللعبة برئاسة الدكتور خالد الزغيبي ونائبه سعد الرويس وبقية أعضاء مجلس الإدارة لمنتخباتنا، إضافة للأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخب.

وعن معسكر الأخضر في سلوفينيا، قال إن المعسكر الإعدادي يسير حسب ما خطط له ولعبنا العديد من المباريات الودية التي ظهر فيها المنتخب بمستوى جيد. وذكر أن المنتخب السعودي قد وقع في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات كوريا الجنوبية والصين تايبيه وكازاخستان، خلال منافسات البطولة التي تنطلق في الفترة من 12 حتى الـ19 من شهر سبتمبر الجاري، وبإذن الله نقدم مستوى مشرفا للطائرة السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا