رياضة / اليوم السابع

البنك الأهلي يفاوض "ميسي" المقاصة

دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مع إدارة نادي المقاصة بشأن الحصول على خدمات أحمد عادل ميسي، جناح الفريق الفيومي، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل من مسابقة الدوري المصري.

جدير بالذكر أن أحمد عادل ميسي بدأ مشواره مع الكرة في صفوف الزمالك ثم انتقل إلى المصري ومنه إلى المقاصة.

ونفى مصدر مسئولو داخل نادي المقاصة ما تردد عن رفض العرض المقدم من مسئولي المصري البورسعيدي لشراء خدمات باسم مرسي، مهاجم الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا أن النادي البورسعيدي لم يفتح خط مفاوضات رسمية أو شفهية مع المقاصة لشراء باسم.

قال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المصري تفاوض مع باسم مرسي بدون فتح خط مفاوضات مع ناديه للحصول على خدمات اللاعب، ولم يحدد أية محادثات بين الناديين إلا بعد انتهاء مفاوضات بيع اللاعب إلى سيراميكا في الصيف الحالي.

وشدد المصدر على أن مسئولي المصري لم يتواصلوا مع إدارة القاصة، إلا بعد طلب باسم مرسي رد الشيكات التي حصل عليها من النادي البورسعيدي، بعد حسم إجراءات بيعه لسيراميكا، حيث تواصل عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري، مع الدكتور عصام سراج مدير التعاقدات بالمقاصة، وأبلغه الأخير بأن اللاعب انتقل بشكل رسمي إلى سيراميكا.

كان طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، قد صرح بأنه قدم عرضا إلى نادي المقاصة لشراء باسم مرسي بقيمة 5 ملايين، ولكن إدارة النادي الفيومي اشترطت الحصول على 8 ملايين جنيه لبيع اللاعب وهو ما لم يحدث.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا