الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الاسماعيلي ينهي الاتفاق مع الليبي محمد الترهوني

نجحت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي في التعاقد مع الدولي الليبي محمد الترهوني، لاعب نادي سموحة، في ثالث صفقات الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ظهير أيسر سموحة صاحب الـ29 عاما كان قد انتقل إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي خلال انتقالات يناير الماضية على سبيل الإعارة، ويتواجد في قائمة منتخب بلاده التي تستعد لمواجهتي مصر في تصفيات المونديال.

 

وبذلك يعد الترهوني هو ثالث صفقات الإسماعيلي حتى الآن بعد ضم عصام صبحي ظهير المقاصة، وأحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الجونة.

ومن ناحية أخرى يدخل فريق الإسماعيلى، بقيادة طلعت يوسف، معسكرا مغلقا فى الإسكندرية بداية من اليوم الأحد وحتى 12 أكتوبر المقبل، تتخلله ثلاث مباريات ودية، لم يتحدد طرفها الثانى بعد، وذلك لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد إعلان لجنة المسابقات عن انطلاق النسخة الجديدة من الدورى فى الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.

من ناحية أخرى، قرر طلعت يوسف، المدير الفني للنادى الاسماعيلى، صرف النظر عن التعاقد مع الثلاثى الكرواتي فان، والتونسي محمد جورني، والغيني دوالا كمارا، الذين خاضوا فترة اختبار مع الفريق؛ بسبب تواضع مستواهم الفني والبدنى وعدم حاجة الإسماعيلى لجهودهم.

 

ولجأ طلعت يوسف للبحث عن التعاقد مع بعض اللاعبين من أفريقيا وشمال أفريقيا، نظرًا لصعوبة التعاقد مع لاعبين مصريين مميزين، فى ظل المغالاة فى طلباتهم المالية، فضلاً عن الأزمة المالية التى يعانى منها الفريق فى الفترة الجارية.

 

وتسابق اللجنة الفنية بالنادى الاسماعيلى برئاسة على أبو جريشة، الزمن للتعاقد مع 5 صفقات قوية قبل غلق باب القيد الصيفى بناء على الاتفاق مع طلعت يوسف، خاصة بعد انتعاش خزينة النادي بمبلغ 22 مليون جنيه قدمها اثنان من الرموز الكبار، فضلًا عن إيراد المشاركة بالبطولة العربية في نسختها الأخيرة، حتى يتسنى الصرف منها على شراء العناصر الجديدة في حدود الإمكانات المادية المتاحة بخلاف تجديد عقود اللاعبين عماد حمدي ومحمد صادق وشكري نجيب، الذين يحق لهم التوقيع لأي فريق منافس يناير المقبل إذا لم ينظر في أمرهم قبل انتهاء القيد الصيفي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا