رياضة / اليوم السابع

اليوم.. شباب الطائرة يواجه البحرين فى تحديد المراكز ببطولة العالم

يلتقى فى التاسعة صباح اليوم بتوقيت القاهرة منتخب شباب الكرة الطائرة نظيره البحرين، فى إطار لقاء تحديد المركزين الـ13،14 فى بطولة العالم بإيطاليا وبلغاريا.

وخسر منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 21 سنة جميع مباريات الدور الأول، حيث تلقى خسارة من نظيره التايلاندى بنتيجة 3/1 فى ثالث لقاءاته ببطولة العالم، بعد الخسارة من نظيره التشيك فى أولى مواجهاته وقبل الخسارة الثانية من إيطاليا.

 

وحصل منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 19 سنة مؤخرا على المركز الـ12 فى بطولة العالم التى أقيمت فى إيران بعد الخسارة من نظيره البلجيكى بنتيجة 3/1، فى إطار مواجهات تحديد المراكزين 11,12.

 

ونجح منتخب الطائرة فى الفوز على نيجيريا فى أول لقاءات تحديد المراكز من التاسع إلى 16، قبل أن يخسر 3/2 من الهند، وخسر منتخب شباب الكرة الطائرة من نظيره البلغارى 3 /0، فى إطار دور الـ16 لينافس على تحديد المراكز.

 

وفاز منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة تحت 19 سنة على نظيره الكوبى بنتيجة 3/2 فى رابع جولات منافسات بطولة العالم، بعدما تلقى الخسارة من نظيره الأرجنتينى بنتيجة 3/0 فى أولى مواجهاته، قبل أن يحتسب اللقاء الثانى لصالحه، فى ظل انسحاب جمهورية الدومينيكان، ثم تلقى خسارته أمام ألمانيا بنتيجة 3/0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا