تكنولوجيا / IGN

فيلم No Time to Die يُحقق 119 مليون دولار لأول مرة بشباك التذاكر العالمي

بعد الكثير من الانتظار والتأجيلات التي تَعرض لها فيلم No Time to Die على مدار الفترة الماضية، إلا وأنه في نهاية شهر سبتمبر شَق طريقه بشكل رسمي في 54 سوقًا دوليًا، وخلالها استطاع الفيلم أن يُقدم أداء جيد، على الرغم أنه لم يتم عرضه بعد في الولايات المتحدة أو حتى أمريكا الشمالية. فقد استطاع الفيلم في جمع 119.1 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي، ويُصبح بذلك أول فيلم من هوليوود يتَجاوز 100 مليون دولار عنده بداية عرضه في الخارج "بدون الصين" خلال فترة جائحة "كورونا".

فوفقًا لتقرير جريدة The Hollywood Reporter، فقد حقق فيلم جيمس بوند الخامس والعشرون 11.4 مليون دولار بالمملكة المتحدة وإيرلندا يوم السبت الماضي، مما جعله يَحصد أعلى أرقام شباك التذاكر في يوم واحد لأي فيلم من أفلام "بوند" السابقة، وأعلى عائدات كما ذكرت ليوم واحد من بداية الجائحة.

ومن المتوقع أن يُحقق الفيلم ثالث أكبر عائدات بعطلة نهاية الأسبوع في سلسلة أفلام "جيمس بوند" بأكملها بمبلغ 34.8 مليون دولار، وسادس أكبر فيلم كذلك.

حقق فيلم No Time to Die نجاحًا كبيرًا بسينمات IMAX أيضًا، حيث أصبح بذلك أفضل عطلة نهاية أسبوع لفيلم "بوند" في 24 دولة، وكان أفضل افتتاح في عصر الوباء في 21 سوقًا، بما في ذلك "المملكة المتحدة" و"هونج كونج" و"النمسا" و"ألمانيا" و"سويسرا" و"الدنمارك" و"النرويج".

فيلم No Time to Die سيُعرض بالولايات المتحدة وأمريكا الشمالية في 8 أكتوبر المقبل، وسيكون أخر أعمال الممثل "دانيال كريغ" بدور "جيمس بوند"، ومن المفترض أن يشهد العام المقبل بدء البحث عن شخصية "بوند" الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا