تكنولوجيا / IGN

مخرج فيلم Guardians of the Galaxy Holiday Special يُصرح بأنه سيشهد ظهور أحد أعظم شخصيات كون مارفل السينمائي على الإطلاق

على الرغم من جائحة "كورونا" التي أثرت بالسلب على تغيير كبير في مواعيد جدول عرض أعمال شركة "مارفل" و "ديزني" خلال الفترة القادمة، إلا وأن الشركة لازالت تُواصل تقديم أفضل ما لديها من أجل الالتزام بجدول مواعيد عرض أعمالها، والعام المقبل لدينا العديد من أعمال "مارفل" المُنتظرة بشدة، ومن بينهم فيلم Guardians of the Galaxy Holiday Special الخاص الذي يبدو وأنه سيُقدم لنا أحد أعظم شخصيات "مارفل" على مر العصور.

حيث صرح "جيمس غان" مُخرج الفيلم، بأن الجزء الجديد من سلسلة Guardians of the Galaxy الممتعة سيُقدم أحد أعظم شخصيات كون "مارفل" السينمائي على مر العصور، و

عما إذا كان سيُقدم فيلم Guardians of the Galaxy Holiday Special الجديد أي شخصيات إضافية، ويبدو وأنه لن يكون أي شخصية إضافية وحسب.

وقد كتب "جيمس" قائلاً:

في رأيي الشخصي بشكل لا يصدق وغريبًا في كثير من الأحيان، سنقدم واحدة من أعظم شخصيات كون "مارفل" السينمائي في كل العصور.

من خلال صياغة "جيمس" حول كون هذه الشخصية من أفضل شخصيات مارفل "وفقًا لرأيه بالطبع" فمن المحتمل أن تَكون هذه الشخصية عبارة عن شخصية غريبة وعشوائية.

ولما لا فـ "جيمس" هو الشخص الذي تَمكن من تَحويل شجرة " Groot" تتحدث بسطر واحد فقد من الحوار إلى أحد أكثر الشخصيات المحبوبة في كون "مارفل" السينمائي، فلذلك سننتظر حتى العام المقبل، ونرى ما يُوجد بجعبة "جيمس" هذه المرة.

يُذكر أن فيلم Guardians of the Galaxy Holiday Special الخاص من المفترض عرضه عبر خدمة Disney+ خلال موسم عطلات 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا