الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الكشف عن مساحة تنصيب لعبة Call of Duty: Vanguard عبر الأجهزة المنزلية

  • 1/2
  • 2/2

بالأمس نقلنا إليكم تصريحات شركة Activision وأنها أخذت بعين الاعتبار لمشكلة مساحة إصدارات السلسلة السابقة، التي كانت تشغل مساحة كبيرة من مساحة التخزين الخاصة باللاعبين، وأشارت Activision بأنه باستخدام تقنية Texture Streaming ستُوفر ما يصل إلى 30٪ -50٪ من مساحة التخزين الخاصة باللعبة سواء عبر أجهزة الجيل الجديد أو حتى الحاسب الشخصي.

وها هي اليوم تُعلن Activision عن المساحة المطلوبة لتنصيب لعبة Call of Duty: Vanguard عبر الأجهزة المنزلية سواء الجيل الجديد أو الجيل القديم، ونُلاحظ فعلاً مدى صُغر مساحات التنصيب مقارنة بالأجزاء القديمة من السلسلة. وإليكم المساحة المطلوبة لتنصيب اللعبة عبر الأجهزة المنزلية:

  • منصة PS5: تحتاج إلى 64.13 غيغابايت، ولكنها تتطلب 89.84 غيغبايات كمساحة إجمالية عبر المنصة "ربما تَشمل التحديثات القادمة للعبة".
  • منصة PS4: تحتاج إلى 54.65 غيغابايت، ولكنها تتطلب 93.12 غيغبايات كمساحة إجمالية عبر المنصة.
  • أجهزة Xbox Series: تحتاج إلى 61 غيغابايت، ولكنها تتطلب 61 غيغبايات.
  • منصة Xbox One: تحتاج إلى 56.6 غيغابايت، ولكنها تتطلب 56.6 غيغبايات.

الشركة كشفت عن موعد بدء التحميل المسبق للعبة Call of Duty: Vanguard، حيث سيتمكن أصحاب أجهزة Xbox Series وXbox One تحميل اللعبة بداية من اليوم، بينما أصحاب PS5 وPS4 سيتمكنون من تَحميل اللعبة غدًا.

أما بالنسبة لأصحاب منصة الحاسب الشخصي، فسيبدأ التحميل المسبق الخاص بهم في 2 نوفمبر المقبل أي قبل 3 أيام من إطلاقها الرسمي عبر الأجهزة المنزلية والحاسب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا