الارشيف / تكنولوجيا / IGN

رسميًا: تأجيل موعد إطلاق لعبة Digimon Survive لعام 2022

  • 1/2
  • 2/2

في نهاية 2019 أعلنت الشركة اليابانية Bandai Namco عن لعبة Digimon Survive والمستوحاة من سلسلة أنمي Digimon الشهيرة والتي تعرف في بلداننا العربية باسم "أبطال الديجيتال" وأعلنت الشركة آنذاك بأن اللعبة ستتوفر خلال ، ولكن بسبب جائحة "كورونا" تم الإعلان عن تأجيل إطلاق اللعبة وأنها ستأتينا خلال في وقت لاحق من ، ولكن ها هي تتعرض للتأجيل مرة أخرى ويبدو وأننا سننتظرها كثيرًا.

حيث أعلنت Bandai Namco منذ قليل عبر حساب اللعبة الرسمي بموقع "تويتر" عن تأجيل موعد إطلاق اللعبة، وأنها ستأتينا في 2022 بدلاً من هذا العام عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

قرار التأجيل جاء بسبب حاجة الفريق وقت أطول من أجل تقديم تجربة أفضل للاعبين، خاصًة وأن اللعبة تُركز بشكل أكبر على نظام الخيارات وسرد القصص بأسلوب روائي وبمسارات مختلفة يجب اتباعها ونهايات متعددة لفتحها وعناصر لعب مختلفة، وكل هذا لم يتمكن فريق التطوير من تطويره بشكل أفضل بسبب العمل من المنزل إبان جائحة "كورونا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا