الارشيف / تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

ألعاب نتفليكس تتوفر لجميع الأعضاء عبر أندرويد

بعد اختبارات مبكرة في أسواق مختارة، أعلنت شركة نتفليكس أن مجموعتها الأولى من ألعاب الهاتف المحمول الحصرية تبدأ بالوصول إلى جميع الأعضاء على مستوى العالم عبر أجهزة أندرويد بدءًا من هذا الأسبوع.

وفي شهر يوليو، أكدت خدمة البث المباشر خططها لدخول سوق ألعاب الهاتف المحمول. ووصفت الألعاب بأنها فئة محتوى جديدة أخرى للشركة لتقدم لمشتركيها، إلى جانب الأفلام والتلفزيون.

ومنذ ذلك الحين، أتاحت الشركة للأعضاء عددًا متزايدًا من الألعاب المجانية دون إعلانات أو مدفوعات داخل التطبيق، بما في ذلك مزيج من الألعاب العادية وتلك التي تتمحور حول المسلسل التلفزيوني الأصلي الشهير Stranger Things.

وقامت الشركة بتوسيع استثماراتها في الألعاب منذ بعض الوقت. وفي مؤتمر ألعاب E3 في عام 2019، قدمت بالتفصيل سلسلة من عمليات تكامل الألعاب عبر منصات الألعاب الشهيرة مثل روبلوكس وفورتنايت.

كما تخطط لطرح ألعاب Stranger Things جديدة في السوق. وبدأت بعد ذلك العمل مع استوديو الألعاب BonusXP بشأن لعبة Stranger Things: The Game، التي تم تغيير علامتها التجارية منذ ذلك الحين إلى Stranger Things: 1984 لتمييزها عن Stranger Things 3.

وأصبحت هاتان اللعبتان أيضًا أول ألعاب يتم اختبارها داخل تطبيق المنصة لنظام أندرويد عندما بدأت الشركة تسويق ألعابها في بولندا في شهر أغسطس.

وفي شهر سبتمبر، استحوذت نتفليكس أيضًا على مطور الألعاب المستقل Night School Studio، المعروف بالألعاب التي تعتمد على السرد مثل Oxenfree، لبناء مكتبتها الخاصة بالألعاب.

يتضمن الإصدار لعبتين للأجهزة المحمولة Stranger Things

في الشهر الماضي، أطلقت ثلاث ألعاب عادية جديدة – Shooting Hoops و Teeter Up و Card Blast – لمشتركيها في إسبانيا وإيطاليا، بالإضافة إلى بولندا.

وتصبح الآن هذه المجموعة الكاملة متاحة لجميع الأعضاء على مستوى العالم عبر أندرويد. بما في ذلك لعبتي Stranger Things والألعاب العادية الثلاث.

وللوصول إلى الألعاب، ينقر المستخدمون على علامة التبويب الألعاب الجديدة في تطبيق الخدمة لنظام أندرويد حيث يتم سرد الألعاب.

وبعد اختيار اللعبة، يتم توجيه المستخدمين إلى متجر جوجل بلاي لتثبيتها. ومن أجل تسجيل الدخول ولعب اللعبة، يلزم الحصول على عضوية نتفليكس.

وتكون الألعاب متاحة للعب في أي وقت من خلال النقر عليها داخل تطبيق الخدمة أو عبر الشاشة الرئيسية لجهاز أندرويد.

وأثناء الاختبارات، كانت الألعاب متاحة لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد فقط. ولكن مع الإطلاق العالمي، تصبح متاحة للأعضاء الذين يستخدمون أجهزة أندرويد اللوحية أيضًا.

وتقول الشركة إنها تخطط لطرح ألعاب قابلة للتنزيل لمستخدمي iOS في الأشهر المقبلة. ومع ذلك، قد يكون هذا أكثر صعوبة قليلاً من أندرويد. وذلك بسبب قواعد متجر التطبيقات الأكثر صرامة من آبل، التي تمنع التطبيقات عمومًا من استضافة تطبيقات وألعاب أخرى.

اقرأ أيضًا: ما نعرفه حول دخول نتفليكس لمجال الألعاب الإلكترونية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا