الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الممثلة الشابة جيسيكا هنويك كان عليها الاختيار بين تَواجدها بفيلم Matrix Resurrections أو Shang-Chi

واجهة بطلة فيلم The Matrix Resurrections الممثلة الشابة " جيسيكا هنويك" خيارًا صعبًا، وكان عليها الخيار بين تَواجدها بفيلم The Matrix Resurrections الجديد أو أحد مشاريع شركة "مارفل".

فخلال مقابلة "جيسيكا" مع جريدة Entertainment الأسبوعية، كشفت الممثلة بأنها اضطرت للاختيار بين The Matrix Resurrections ودور هام بأحداث فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings المميز، والذي كان سيكون بوابة عودتها من جديد إلى عالم "مارفل"، وذلك بعدما قدمت لنا شخصية " كولين وينج " خلال أحداث مسلسل Iron Fist.

وأوضحت الممثلة بأنها كانت كمشهد الحبة الحمراء والزرقاء بالنسبة لها.وقد علمت كل من Disney و Warner Brosبخطط بعضهما البعض فيما يتعلق بـ"جيسيكا"، وأعطتها الشركات إنذارًا نهائيًا بفترة محددة من أجل اختبار الأداء بأي فيلم من هذه الأفلام، فإنها ستتخلى عن فرصة الاختبار للآخر.

ولكن في الأخير قررت " جيسيكا هنويك" اختيار فيلم The Matrix Resurrections وتَمكنت من الحصول على دور "باجز" وهي عبارة عن شخصية تُعتبر عيون الجمهور بالفيلم.

وخلال مقابلة مع Den of Geek، عرضت المزيد من التفاصيل حول شخصيتها، حيث وصفت نفسها وصف موجز جدًا وأنها نقيب وقائد ومؤمنة حقيقة بأسطورة "نيو/كيانو ريفز" الخالدة. ووصفت أسلوب قتال شخصيتها بأنه مرن للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا