الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شركة Ubisoft تُعلن عن Quartz يوفر عناصر تجميلية بواسطة NFT

أعلنت اليوم شركة Ubisoft عن أول دخول لها في عالم تقنية العملات المشفرة ووحدات NFTS، وذلك من خلال نظام Quartz الذي يُوفر عناصر تجميلية محدودة الإصدار لألعاب Ubisoft، والتي يُمكن إعادة بيعها بعد ذلك في أسواق الطرف الثالث للعملات المشفرة، وسيتم إطلاقه في مرحلة تجريبية بداية من 9 ديسمبر الجاري على عناصر تجميلية من لعبة Ghost Recon Breakpoint

تَعد وحدات NFT التي يدعمها نظام Quartz، حيث كل منها عبارة عن إصدار محدود من عناصر تجميلية داخل اللعبة، يتم جعل كل رقم فريد وسيكون مرئيًا على العنصر التجميلي نفسه، فعلى سبيل المثال قد يكون للسلاح رقم حصري على خزانة الرصاص، أو يُمكن نقش خوذة على حافة السلاح. علاوة على ذلك، فإن اسم مستخدم Ubisoft Connect الخاص بك سيكون مضمن في البيانات الرقمية الخاصة بالسلاح أو العتاد عنده بيعه لأشخاص أخرين، تتم إضافة أسماء المستخدمين الخاصة بهم إلى البيانات الوصفية، مما يؤدي إلى إنشاء سجل ملكية لـ NFT.

عندما يتم إطلاق نظام Ubisoft Quartz في 9 ديسمبر الجاري، ستكون هناك 3 أرقام متاحة لإصدار Ubisoft Connect للحاسب بلعبة لعناصر تجميلية لبندقية M4A1 التكتيكية وخوذة وزوج من السراويل، وسيتم توفير هذه الأرقام مجانًا، ولكنها تتطلب استيفاء معايير معينة خلال فترة زمنية محدودة في 9 و12 و15 ديسمبر الجاري.

حيث ستتطلب البندقة من اللاعبين أن يكونوا قد وصلوا إلى المستوى الخامس، بينما السراويل تتطلب لعب 100 ساعة على الأقل، والخوذة 600 ساعة على الأقل. وصرح مدير أعمال Blockchain بشركة Ubisoft "بابتيست شادردون" أن الفكرة من هذا النظام هو التركيز على اللاعبين الأكثر تفاعًلا مع الألعاب.

ويهدف هذا النهج إلى ضمان حصول لاعبي Ubisoft الحقيقيين على الأرقام وليس أولئك الذين يتطلعون فقط إلى التجارة معهم في أسواق الطرف الثالث. ويقتصر المستخدمون أيضًا على امتلاك واحد فقط من كل رقم، مما يعزز الندرة وينكر القدرة على جمع المقتنيات.

إذا كان كل هذا مثيرًا للاهتمام، فإن الاشتراك في Ubisoft Quartz يأتي مع عدد من المتطلبات، حيث ستحتاج إلى أن يكون لديك حساب Ubisoft Connect، وفتح محفظة تشفير مع نظام طرف ثالث (إما Kukai أو Temple)، وأن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا.

يُذكر أن الإصدار التجريبية يتوفر افي مناطق محددة فقط وهم كندا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وبلجيكا وأستراليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا