الارشيف / تكنولوجيا / IGN

تَعرف على مساحة تنصيب مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves Collection

  • 1/2
  • 2/2

نقلنا إليكم منذ عدة ساعات إعلان الكشف الكامل عن مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves Collection والتي ستتوفر في 28 يناير المقبل عبر منصة PS5، ويبدو وأنه سيكون على أصحاب منصة PS5 تَجهيز مساحة كبيرة من أجل تنصيب المجموعة عبر المنصة.

فوفقًا لحساب PlayStation Game Size عبر موقع "تويتر" الذي يُشاركنا مساحات ألعاب أجهزة PlayStation المختلفة، أشار بأن مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves Collection ستتطلب مساحة كبيرة تصل إلى 90 جيجابايت عبر منصة PS5، وأنه سيتمكن اللاعبين الذين سيطلبون اللعبة مُسبقًا ببدء تحميل اللعبة مسبقًا في 21 يناير المقبل أي قبل أسبوع من تَوافرها الرسمي.

هذا ليس مفاجئًا للغاية، مع الأخذ في الاعتبار أن مساحة لعبة Uncharted 4 تبلغ 63 جيجا بايت، بينما مساحة Lost Legacy تَبلغ 45 جيجا بايت. ومع ذلك، ولكن يَعيب على المطورين عدم استخدامهم لتقنية ضغط Kraken الخاصة بمنصة PS5 لتقليل مساحة تنصيب اللعبة بشكل كبير كما تَفعل منصة Xbox Series مع ألعابها الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا