الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

افضل موقع تصميم صور ملف شخصية مميزة ورائعة مجانا لمختلف مواقع تواصل اجتماعية وسير ذاتية

صور الملف الشخصي موجودة قبل وقت طويل من الإنترنت. كانت فقط صورًا مادية في جوازات سفر الأشخاص. منذ أن أصبحت اتصالاتنا رقمية ، ظهرت الحاجة إلى تمثيل نفسك عبر الإنترنت. هكذا ولدت صور الملف الشخصي اليوم. من الصعب تخيل العالم الحديث بدون رسائل بريد إلكتروني وعشرات المحادثات ووسائل التواصل الاجتماعي وطرق الاتصال الرقمية الأخرى. لذا فإن صورة الملف الشخصي هي أمر أساسي لكل الحاضرين عبر الإنترنت. على الرغم من وجود قواعد صارمة تمامًا للصورة في جواز سفرك ، إلا أن هناك قدرًا أكبر من الحرية عندما يتعلق الأمر بالموافقة المسبقة عن علم للملف الشخصي لأنظمة أساسية مختلفة.

3-Make-awesome-profile-picture.webp

أنواع صور الملفات الشخصية

لا يوجد تصنيف صارم لأنواع صور الملف الشخصي. لكن يمكننا تقسيمها بشكل مشروط إلى المجموعات التالية:
  • صور الملف الشخصي لوسائل التواصل الاجتماعي
  • صور الملف الشخصي لحسابات التراسل 
  • صور الملف التجاري
  • صور الملف الشخصي لحسابات الألعاب
  • صور الملف الشخصي للأطفال
يمكن أن تكون صورة ملفك الشخصي هي نفسها لوسائل التواصل الاجتماعي و messenger إذا كانتا متصلين. مثل في الفيسبوك. نظرًا لأن Facebook messenger متصل بـ Facebook ، فلا يمكن أن يكون لديك صورتان مختلفتان للملف الشخصي عليهما. ولكن يمكنك الحصول على صور ملفات تعريف مختلفة في Discord و Skype و Telegram والتطبيقات الآخرى المنفصلة عن الأنظمة الأساسية الأخرى.

صورة الملف الشخصي للأعمال تشبه إلى حد ما صورة في جواز السفر. هناك بعض التوصيات لصور الملف الشخصي للأعمال لأنها نقطة الاتصال الأولى مع أصحاب العمل. سنناقش هذا لاحقًا.

من الجيد التفكير في صورة الملف الشخصي التي تختارها لطفلك إذا أنشأت حسابًا له ، على سبيل المثال ، على YouTube. بينما تتمتع بحرية استخدام صورة طفلك ، فقد تكون فكرة جيدة أن تختار شيئًا محايدًا يحمي خصوصية الطفل. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون رمز تعبيري أو صورة مضحكة لحيوان أليف.
تابع ايضا : افضل مواقع إنشاء و تحويل الصور الشخصية الى صور كرتونية او كاريكاتير

صورة الملف الشخصي الجيدة مهمة

نعم ، لك مطلق الحرية في استخدام أي صورة كصورة ملفك الشخصي ، ولكن في بعض الحالات يكون من الأفضل اختيار صورة تقليدية. صورة الملف الشخصي هي أول ما يراه الناس عند النظر إلى حسابك. تشير الدراسات إلى أنه بناءً على صور الملف الشخصي ، يختار الأشخاص من سيضيفونه كصديق ، ومن يجب أن يواعد ومن سيوظف. إذا كنت تريد ترك انطباع أول جيد ، فلن تضع على الأرجح أي شيء ينطوي على تنازلات مثل صورة لك في حالة سكر في حفلة مثل صورة ملفك الشخصي (ما لم يكن هذا انطباعًا تريد تحقيقه).

من المهم بشكل خاص أن يكون لديك صورة ملف شخصي احترافي إذا كنت تبحث عن وظيفة. بالطبع ، من الأهمية بمكان أن يكون لديك صورة لملف تعريف العمل على حسابك على LinkedIn. ولكن قد يبحث صاحب العمل المحتمل عن حسابك على Facebook لمعرفة المزيد عنك قليلاً قبل حتى الاتصال بك. وأنت لا تريد أن تفقد فرصة الحصول على عمل لأن صورتك الشخصية على Facebook تركت انطباعًا سيئًا ، أليس كذلك؟ لذلك سنقدم بعض النصائح حول كيفية التقاط صورة ملف تعريف جيدة.

كيف تأخذ صورة شخصية جيدة

إذا كنت تريد أن تترك انطباعًا أوليًا جيدًا ، فإليك بعض النصائح التي ستساعدك على التقاط صورة رائعة للملف الشخصي.

1. أظهر وجهك

تذكر: يريد الناس رؤيتك أكثر من مجرد خيالك في غروب الشمس. اترك صورًا جميلة لك في الطبيعة لألبوم. استخدم صورة شخصية للحصول على صورة للملف الشخصي.

2. ابتسم! أم لا

هل أنت شخص منفتح أم مغلق؟ إذا كنت تريد أن تبدو ودودًا ، فتأكد من أن تبتسم عند التقاط صورة. كلما اتسعت الابتسامة ، بدا أنك أكثر انفتاحًا.

3. مسمار الإطار

التأطير هو شيء أساسي عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي. لا تريد أن يبدو وجهك كما لو كان تحت المجهر أو بعيدًا في الفضاء الخارجي. تأكد من أن وجهك هو الحجم الصحيح في الإطار.

4. اختر الخلفية الصحيحة

لا تريد أن تندمج في الخلفية. استخدم ألوانًا متناقضة. إذا كنت ترتدي سترة حمراء ، فتأكد من أن الخلفية هي لون آخر مطابق لكن متباين ، على سبيل المثال أبيض أو أصفر أو أسود. فكر أيضًا في لون الخلفية المستخدم على وسائل التواصل الاجتماعي. Facebook باللون الأزرق ، لذلك قد يكون من الحكمة عدم استخدامه كلون أساسي لصورتك.

تعمل هذه النصائح بشكل جيد بشكل خاص لملفات تعريف الأعمال.

إذا كنت تريد صورة ملف تعريف رائعة ، ولكن ليس لديك الوقت (أو المال) لالتقاط الصور ، فقد قمنا بتغطيتك. PFPMaker هي أداة فريدة من نوعها تقوم بإنشاء صور للملفات الشخصية لأي غرض - الحسابات الشخصية والتجارية ، والمراسلين ، وحسابات الألعاب ، وما إلى ذلك ، فهي تتيح لك إنشاء صورة ملف تعريف ذات مظهر احترافي من أي صورة في أقل من دقيقة.

يستخدم PFPMaker الذكاء الاصطناعي الذي يزيل الخلفية غير المرغوب فيها ويستبدلها. تقوم الأداة بعد ذلك بإنشاء عشرات من صور الملف الشخصي للاختيار من بينها وتوفر إمكانية تخصيص صورة ملفك الشخصي الجديدة

مزايا اداة PFPMaker

خلفية منظمة : قم بإزالة أي نوع من الخلفية تلقائيًا من صورتك أو صورتك المخصصة

الصور الرمزية : احصل على العشرات من تصميمات صور الملف الشخصي الرائعة في ثوانٍ. قم بتحرير الألوان والظلال والإعدادات الأخرى


احصل على المزيد من المشاهدات ، الإعجابات : قم بتنزيل صورة ملفك الشخصي الجديدة وغطاء الخلفية المطابق جاهزًا للاستخدام على وسائل التواصل الاجتماعي أو برامج المراسلة أو البريد الإلكتروني

كيف تنشئ صورة شخصية مميزة لحسابك

1- حمل الصورة : قم بتحميل صورة لك أو لكلبك أو أي صورة مخصصة يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. يدعم JPG / PNG حتى 5 ميغا بايت

1-Make-awesome-profile-picture.webp

2 - تتم إزالة الخلفية تلقائيًا " الموقع يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد الخلفية لأي تعقيد وإزالتها تلقائيًا

2-Make-awesome-profile-picture.webp

3 - راجع العشرات من صور الملف الشخصي التي تم إنشاؤها بشكل احترافي :  احصل على الفور على عشرات الصور الشخصية الاحترافية المثالية. قم بتغيير الألوان والخلفيات والظلال إلى الكمال

3-Make-awesome-profile-picture.webp

ان نال الشرح اعجابك , لاتنسى ايضا مشاركته مع اصدقائك .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا