الارشيف / تكنولوجيا / IGN

تقريبًا: نسخة الجيل الجديد من Apex Legends في الطريق قريبًا

تعتبر لعبة Apex Legends واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال التي صدرت خلال الفترة الماضية، وتَمكنت من ان تَحظى بردود فعل قوية عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، ويبدو وأن مطور اللعبة يَنوي تَقديم نسخة محسنة من اللعبة لأجهزة الجيل الجديد. حيث تُشير التقارير إلى أنه تم العثور على إصدار PS5 من اللعبة.

فوفقًا لحساب PlayStation Game Size عبر موقع "تويتر"، والتي تُبلغ عن التقارير الخاصة بقاعدة بيانات شبكة PSN لإضافات الألعاب الجديدة وأحجام الملفات، حيث تُشير التقارير بأن إصدار PS5 من لعبة Apex Legends الآن في الواجهة الخلفية للشبكة مع مساحة أولية تَبلغ 80 جيجابايت، بينما يبلغ حجم إصدار PS4 بنسختها الحالية حوالي 55 جيجا بايت.

من المعروف أن إصدارًا من الجيل الجديد للعبة Apex Legends كان قيد العمل لبعض الوقت الآن، حيث تحدثت Respawn بصراحة عن الفكرة في العديد من منشوراتها عبر موقع Reddit العام الماضي. ففي فبراير أشار المطور إلى أنه كان يستهدف 120 إطارًا في الثانية للتحديث لكنه أوضح أنه يواصل النظر في مجموعة من الميزات الأخرى من أجل تحقيق التوازن الصحيح للعبة.

تحدث المطور بعد ذلك عن التحديث خلال AMA بشكل منفصل في أغسطس الماضي، عندما سئل عما إذا كان هناك أي موعد معين لإطلاق تحديث الجيل الجديد، صرح المطور قائلاً:

أتمنى أن يكون لدي تحديث لمشاركته ولكن لا يمكننا قول أي شيء نهائي في الوقت الحالي. ثقوا بنا، إنه قيد العمل ونحن متحمسون له أيضًا.

أكد المحلل MauroNL على أن تحديث الجيل التالي سيصل قريبًا، واقترح أن إصدار PS5 سيحتوي على 120 إطارًا في الثانية ودقة معززة ودقة رسومات أعلى، وأنه سيكون هناك إصدار مماثل لأجهزة Xbox Series.

لم يذكر فريق Respawn حتى الآن أي شيء عن تحديث وشيك. ومع ذلك مع بدء الموسم 12 من اللعبة في 8 فبراير المقبل، قد يكون المطور ينتظر ربط النسخة الجديدة مع الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا