الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

كيف تقوم بمراسلة شخص على الواتساب بدون حفظ رقمه عندك

نحن على يقين من أن كل شخص تقريبًا يقرأ هذا المقال يعرف ما يفعله الواتس اب WhatsApp. كونه تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا ، يستخدمه ملايين المستخدمين الآن.


يتيح لك تطبيق المراسلة الفورية لنظامي Android / iOS إرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك على النظام الأساسي. يمكنك أيضًا مشاركة أنواع الملفات الأخرى ، مثل ملفات PDF وملفات DOC وإجراء مكالمات صوتية / فيديو وما إلى ذلك.

إذا كنت تستخدم WhatsApp لفترة من الوقت ، فربما لاحظت أنه لا يمكنك إرسال رسائل إلى أي رقم دون حفظها على جهازك. ومع ذلك ، في مواقف معينة ، قد يرغب المستخدمون في الدردشة مع شخص ما دون حفظ جهة الاتصال الخاص به .

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم تطبيق WhatsApp للجوال ، فلا يوجد خيار مباشر لإرسال رسالة إلى رقم لم يتم حفظه. لذلك ، في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى استخدام ميزة النقر للدردشة في WhatsApp في متصفح الويب.

AVvXsEjgA6oKnNQbppUFOL1pHQcxtRL-9W-3EJkY

أرسل رسالة إلى شخص ما على الواتس اب دون حفظ رقمه في جهات الاتصال

يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة على كل من متصفحات الويب لسطح المكتب والجوال. لذلك ، في هذه المقالة ، سنشارك دليلًا تفصيليًا حول كيفية إرسال رسالة إلى شخص ما على WhatsApp دون حفظه كجهة اتصال. دعونا نتحقق.

هام: يمكنك فقط مراسلة الشخص الذي لديه حساب WhatsApp نشط. لذلك ، إذا لم يكن المتلقي متصلاً بـ WhatsApp ، فلن يتلقى الرسائل.

1. أولاً وقبل كل شيء ، افتح متصفح الويب المفضل لديك. هنا استخدمنا متصفح  لتوضيح العملية. تحتاج إلى تطبيق نفس الشيء على متصفح هاتفك المحمول أيضًا.

2. الآن ، على متصفح الويب الخاص بك ، قم بزيارة صفحة الويب هذه.

AVvXsEj-PXXt0h3BozrKDHtW_oeQ6iyig5JsO6YL

ضروري: استبدل رقم الهاتف برقم الهاتف المحمول الذي تريد الدردشة. على سبيل المثال ، https://wa.me/213123456789. تأكد من تضمين رمز البلد أيضًا.

قد يهمك ايضا كيف تحوّل صورك إلى ملصقات Sticker واتساب عبر هذا التطبيق الرائع

3. في الصفحة المقصودة ، سترى شاشة مثل أدناه. هنا تحتاج إلى النقر فوق الزر "متابعة الدردشة Continue to Chat ".

AVvXsEjOHj4StniU3vhquB5k0hz5wiQ68Xg3mExb

4. الآن ، سيُطلب منك تثبيت WhatsApp أو استخدام إصدار الويب WhatsApp. إذا كنت تستخدم متصفح ويب للجوال ، فسترى مطالبة بفتح الدردشة في WhatsApp.
AVvXsEhJDUmC4nOF2MJ6HiglJw2LIi9ib-zs_FP4

5. الآن ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة دردشة WhatsApp. هنا يمكنك بدء الدردشة مع الرقم الذي أدخلته.
هكذا هي الطريقة التي يمكنك بها مراسلة شخص ما على WhatsApp دون استخدام رقم هاتفه.

تعد ميزة النقر للدردشة في WhatsApp ذات فائدة كبيرة لأنها تتيح لك الدردشة بدون أي شخص دون حفظ رقم هاتفه في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. تعمل الطريقة التي تمت مشاركتها أعلاه على كل من هاتفك الذكي و WhatsApp على الويب. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا