تكنولوجيا / اليوم السابع

خطوات مسح ذاكرة التخزين المؤقت فى Teams على أي كمبيوتر

يحتوي كل تطبيق على ذاكرة تخزين مؤقت يستخدمونها لتخزين البيانات المؤقتة والملفات الأخرى التي قمت بالوصول إليها مؤخرًا، وهذا يشمل تطبيقات مؤتمرات الفيديو مثل Microsoft Teams، وإذا امتلأت ذاكرة التخزين المؤقت أكثر من اللازم، فيمكن أن يجعل التطبيق يعمل بشكل أبطأ ويزيد مساحة التخزين على نظامك.

 

وفقا لما ذكره موقع "business insider"، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Teams، بغض النظر عن جهازك، ونرصد لك الخطوات سواء على Windows أو Mac.

 

على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، ستجد جميع الملفات المخزنة مؤقتًا في مجلد "appdata".

1. افتح قائمة البحث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن٪ appdata، افتح المجلد عندما يظهر في النتائج.

2. افتح مجلد Microsoft، ثم مجلد Teams.

3. ستحتاج إلى البحث عن ثلاثة مجلدات محددة وحذفها: ذاكرة التخزين المؤقت وذاكرة التخزين المؤقت للرمز و GPUCache. تأكد من حذف المجلدات نفسها، وليس فقط ما بداخلها.

 


كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Microsoft Teams على جهاز Mac على جهاز Mac، يتم الاحتفاظ بمعظم الملفات المخزنة مؤقتًا داخل مجلد "دعم التطبيق".

1. افتح نافذة Finder واضغط فوق Go في الجزء العلوي من الشاشة، ثم Go to Folder.

2. في مربع البحث الذي يفتح، اكتب وأرسل / Library / Application Support / Microsoft / Teams.

 3. في المجلد الذي يفتح، ابحث عن ذاكرة التخزين المؤقت وذاكرة التخزين المؤقت للرمز و GPUCache وحذفها، ويمكنك حذفها بالضغط بزر الماوس الأيمن، أو عن طريق سحبها إلى أيقونة سلة المهملات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا