تكنولوجيا / IGN

شبكة CW تُلغي مسلسل Legends of Tomorrow بعد 7 مواسم

بعد سبعة مواسم شهدنا خلالهم مغامرات متنوعة في أزمنة مختلفة مع أساطير المستقبل، ها هي شبكة CW تُلغي مسلسل Legends of Tomorrow بشكل رسمي.

فوفقًا لما ذكره جريدة THR، فإن مسلسل Legends of Tomorrow ينضم إلى مسلسل Batwoman ضمن قائمة مسلسلات CW الملغاة لشركة DC، ويَترك الشبكة مع مسلسلين فقط وهما The Flash و Superman & Lois لقائمة DC في العام المقبل. ومن المتوقع أن يصل The Flash إلى نهايته بعد موسمه التاسع، وسيتم استبداله بمسلسل Gotham Knights للمنتج " جريج بيرلانتي".

كتب مُبتكر المسلسل "كيتو شيميزو" على

:

حسنًا أيها الناس، لقد كانت جولة رائعة. ومع ذلك أخبرتنا CW أنه لن يكون هناك موسم ثامن من #LegendsOfTomorrow. نحن حزينين، ولكننا ممتنون للغاية للعمل المذهل الذي ساهم به فريقنا وطاقمنا وكتابنا في هذا المسلسل.

شكرًا لمعجبينا، حبكم وشغفكم لفرقة أساطير المستقبل لدينا جعل كل استراحة، كل نص، كل يوم، كل تَوقف عن التصوير، وكل مزيج يستحق كل العمل الشاق. نحن نحبك وأنتم سيكون لديك دائمًا مكان على سفينة Waverider.

سيتم ملء الفراغ الذي تركته Legends of Tomorrow ببعض الأعمال الجديدة لشبكة CW، بما في ذلك All American وKung Fu وNancy Drew وRiverdale وWalker.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا