الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شبكة PlayStation هي الأخرى تُوظف مدير من أجل عمليات الاستحواذ

تقوم حاليًا PlayStation بتعيين مدير لتطوير الشركات، وذلك من أجل المساعدة في تحديد فرص الاستحواذ وتعزيز مجموعتها من أستوديوهات الطرف الأول، وهذا يعني بأن سباق الاستحواذ لازال متواصلاً من قبل الثنائي PlayStation وXbox، خاصًة بعد إعلان Xbox أنها تَقوم بالبحث عن موظف جديد لمساعدتها في العثور على المزيد من عمليات الاستحواذ.

فوفقًا لما أوردته Video Games Chronicle، اكتشف محلل الأعمال https://twitter.com/geronimo_73_/status/1521118168764366848 قائمة الوظائف التي تُشير عن حاجة PlayStation إلى مدير جديد سيقود فريق تطوير شركة سوني المسؤول عن تحديد فرص النمو من خلال عمليات الاستحواذ أو الاستثمارات أو المشاريع المشتركة.

تبحث Sony عن شخص لديه خبرة في ألعاب الفيديو ولن يساعد المرشح في العثور على فرق التطوير فحسب، بل سيساعد أيضًا في مواءمتها مع ثقافة Sony الشاملة وبيئة العمل وذلك من أجل تحقيق قيمة كبيرة طويلة الأجل للشركة.

من خلال العمل عن كثب مع فريق الإدارة العام، سيكون المدير الجديد على ما يبدو في طليعة PlayStation واستوديوهات الطرف الأول، حيث يعد منشور الوظيفة بفرصة للتأثير على تطور هذا القطاع بأكمله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا