الارشيف / تكنولوجيا / IGN

ديفيد تينانت وكاثرين تايت سيعودان إلى مسلسل Doctor Who في 2023

سيعود الدكتور العاشر ودونا نوبل اللذان يمثلانهما ديفيد تينانت وكاثرين تايت رسمياً إلى مسلسل Doctor Who في 2023 احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 60 للمسلسل.

وقد شاركت BBC هذه الأنباء في تدوينة قائلة: "تم لم شمل أحد أكثر الثنائيات المحبوبين في تاريخ Doctor Who، وهما يصوران مشاهد من المقرر بثها في عام 2023 لتتزامن مع احتفالات الذكرى الستين للمسلسل".

الصورة من: BBC

في المرة الأخيرة التي رأينا فيها هذا الثنائي، كان على الدكتور مسح ذاكرة دونا لإنقاذ حياتها. حتى أنه حذر عائلتها من أنها إذا تذكرت يوماً ما، فإنها ستموت حتماً. إذاً ما الذي يمكن أن يعيدهما معاً؟

على الرغم من أنه لا يكشف الكثير، إلا أن المشرف العام على مسلسل Doctor Who راسل ت. ديفيز شوق بأن هذا اللقاء سيكون "مذهلاً".

حيث قال: "لقد عادا! ويبدو الأمر مستحيلاً. أولاً، نعلن عن دكتور جديد، ثم دكتور كبير السن إلى جانب دونا الرائعة، ما الذي يحدث؟ ربما هذه قصة مفقودة. أو عالم مواز. أو حلم، أو خدعة، أو فلاش باك. الشيء الوحيد الذي يمكنني تأكيده هو أنه سيكون مذهلاً، حيث يلتقي اثنان من أعظم نجومنا في معركة العمر".

وبالحديث عن الدكتور الجديد، فقد تم الإعلان مؤخراً أن نشوتي غاتوا من مسلسل Sex Education سيستبدل جودي وايتيكر ويصبح الدكتور الرابع عشر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا