الارشيف / تكنولوجيا / IGN

خدمة Ubisoft Plus قادمة إلى خدمة PlayStation Plus الجديدة

أعلنت شركة Ubisoft أن خدمتها الشبيهة بخدمة Game Pass الشهيرة Ubisoft+ قادمة إلى PlayStation. كما ستتوفر نسخة منها كجزء من مستويي الإشتراك PlayStation Plus Extra و Premium.

تتوفر Ubisoft+ أولاً لمنصات PlayStation بصيغة Ubisoft+ Classics، والتي تأتي كجزء من مستويي PlayStation Plus Extra و Premium. وتضم هذه النسخة من Ubisoft+ "مجموعة منتقاة من الألعاب الشهيرة" (27 لعبة متاحة عند الإطلاق) والتي ستتضمن Assassin’s Creed: Valhalla و The Division و For Honor.

تتوفر Ubisoft + Classics عند إطلاق الإصدار الجديد من PlayStation Plus. وفي حين أعلنت Ubisoft الآن رسمياً عن الخدمة، إلا أنه تم الكشف عنها بشكل شبه كامل عندما أعلنت شركة Sony منذ قليل أن Assassin’s Creed Valhalla ستكون جزءاً من خدمة PS Plus الجديدة.

الألعاب الأخرى القادمة بين أول 27 لعبة تتضمن: Child of Light و Far Cry 3: Blood Dragon و Far Cry 4 و Steep و South Park: The Fractured But Whole و The Crew 2 و Trials Rising و Watch Dogs و Werewolves Within.

ووعدت Ubisoft بنمو مجموعة Classics لتزيد عن 50 لعبة بحلول نهاية 2022، وبأن هناك خطط للمزيد من الألعاب بالمستقبل.

كما أعلنت شركة Ubisoft أن الإصدار الكامل من خدمة Ubisoft+ (الذي يتضمن أكثر من 100 لعبة، وإصدارات اليوم الأول، والنسخ المتميزة لبعض الألعاب) قادم إلى أجهزة PlayStation و Xbox. لم يتم تقديم أي تاريخ إصدار لأي من المنصتين، باستثناء الوعد بأن الخدمة "ستتوفر في نهاية المطاف على PlayStation و Xbox". تتوفر Ubisoft+ حالياً فقط على الحاسب و Stadia و Luna من Amazon.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا