الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

افضل 6 مواقع لتصفح انستقرام بدون حساب

  • 1/2
  • 2/2

مع وجود ملايين المستخدمين النشطين حول العالم ، لا يخفى على أحد أن انستقرام هي واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية استخدامًا وشهرة. سنخبرك اليوم بأفضل 10 مواقع لتصفح انستقرام بدون حساب. بهذه الطريقة ، ستتمكن من مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو والستوريهات و الملفات الشخصية لأي مستخدم دون الحاجة إلى تسجيل الدخول او بدون حساب اصلا .


إذا كنت تتساءل عما يحدث في عالم انستقرام أو تريد أن ترى ما يشاركه أصدقاؤك ومعارفك ولكنك لا تريد إنشاء حساب ، فهذا ليس مستحيلاً. قد يكون من المعقد بالتأكيد التفاعل مع جميع الملفات الشخصية التي تريدها بشكل مجهول ولكن هناك بديل آخر لتصفح انستقرام بدون حساب .


هل يمكنني تصفح انستقرام بدون حساب ؟

من حيث المبدأ ، لا يمكن تصفح انستقرام بدون حساب والتفاعل مع ملفات التعريف الخاصة بها . بمجرد الدخول الى انستقرام من المتصفح ، سيُطلب منك تلقائيًا تسجيل الدخول أو إنشاء حساب. 
في الواقع ، هذه الشبكة صارمة بشكل خاص عندما تريد استخدامها دون أن تكون مستخدمًا لها.

حتى أبريل ، كان من الممكن زيارة انستقرام وعرض محتواها من الكمبيوتر الشخصي أو Mac ، ومع ذلك ، لم يعد هذا ممكنًا. في كلتا الحالتين ، هناك طريقة لزيارة ملف تعريف معين بدون حساب.

حسابات انستقرام العامة والخاصة

طالما أن الملف الشخصي الذي تريد رؤيته عام ، يمكنك عرض محتواه دون الحاجة إلى إنشاء حساب. للقيام بذلك ، تحتاج إلى معرفة اسم مستخدم الملف الشخصي المعني وإضافته إلى نهاية الرابط. 
أي ، يجب أن تكتب في محرك البحث: www.instagram.com واسم مستخدم الحساب (شيء مثل https://www.instagram.com/Username ).

كما ذكرنا ، تكون التفاعلات محدودة للغاية طالما لم يكن لديك حساب على هذه الشبكة الاجتماعية. 

على الرغم من أنه يمكنك زيارة الملفات الشخصية العامة ، فلن تتمكن من الإعجاب بمنشوراتهم أو التعليق عليها أو مشاركتها. 

من ناحية أخرى ، الحسابات التي تم تكوينها على أنها خاصة لا يمكن الوصول إليها إلا إذا كان لديك حساب والمستخدم الذي تريد رؤيته يسمح لك بمتابعة حساباتهم (أي يقبل طلب المتابعة الخاص بك). 

والان ، كيف يمكنك تصفح انستقرام بدون حساب ، طالما أنها عامة.

حاليًا ، هناك العديد من خدمات الجهات الخارجية التي ستسمح لك بتصفح انستقرام بدون حساب. بشكل عام ، هي تطبيقات وأدوات مجانية يمكن استخدامها في كل من تطبيقات الهاتف المحمول وصفحات الويب. لاستخدام هذه الخدمات ، اتبع الخطوات التالية:

افتح المتصفح: لست بحاجة إلى متصفح خاص على وجه الخصوص ،  ابحث عن خدمة جهة خارجية موثوق بها: تأكد من أنها لا تطلب منك أي نوع من المعلومات الشخصية للاستفادة من خدماتها. 

يمكن أن تكون أدوات الطرف الثالث ضارة. أدناه ، سوف نوصي ببعض المواقع الجديرة بالثقة.

ابحث عن الحساب الذي تبحث عنه في التطبيق: بشكل عام ، تعمل كل هذه الخدمات بنفس الطريقة.  ولا تطلب أي نوع من المعلومات الشخصية ، فستتمكن من رؤية بروفيلات انستقرام دون مراعاة اهتمامك بمحرك البحث.

تأكد من أنه يمكنك عرض حسابات انستقرام الخاصة: تحقق مما إذا كان بإمكانك رؤية كل محتوى الحساب من خلال التطبيق الذي تستخدمه. هذا ينطبق على كل من الحسابات العامة والخاصة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

الآن بعد أن أصبحت المفاهيم واضحة للغاية ، سنقدم قائمتنا مع أفضل 10 مواقع لتصفح انستقرام بدون حساب .

أفضل المواقع و التطبيقات لتصفح انستقرام بدون حساب

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بمشاهدة حسابات انستقرام دون الحاجة إلى إنشاء حساب أولاً. كما ذكرنا ، فإن الشرط الوحيد الكبير هو أن تكون مواقع ويب موثوقة لا تطلب معلومات شخصية من أي نوع ولا يتعين عليك التسجيل. هؤلاء هم 9 المختارون لدينا:
  1. Imginn
  2. Insta stories
  3. gramhir
  4. picuki
  5. mystalk
  6. Dumpor
  7. Greatphone
  8. storiesdown
  9. anonigviewer
هام: ضع في اعتبارك أن هذه المواقع عادةً ما تغير الأسماء الخاصة بها. إذا كان لديك أي مشاكل في زيارتهم ، فإننا نوصي بإجراء بحث أكثر شمولاً.

لماذا إنشاء حساب انستقرام ؟
بالتأكيد ، هذه المواقع مفيدة جدًا لمشاهدة محتوى اي بروفيل انستقرام التي يهمك. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا لم تكن مستخدمًا متكررًا لهذه الشبكة الاجتماعية. 

ومع ذلك ، فإن الطريقة الأكثر راحة وكاملة لتحقيق أقصى استفادة من هذه الشبكة هي امتلاك حساب عليها.

إمكانية رؤية الستوريهات التي تدوم 24 ساعة فقط أو إرسال رسائل خاصة للمستخدمين ، لا يمكنك فعل ذلك إلا من خلال امتلاك حساب , ان كان لك حساب انستقرام و تم تعطيله اليك هذا المقال الذي يشرح كيفية الغاء و فك الحظر على حساب انستقرام مبند من اجل استرجاعه عبر طرق رسمية ومضمونة

ستتوفر معظم ميزات هذه الشبكة فقط عندما تصبح مستخدمًا لها. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا الاستفادة من هذه الصفحات لتصفح انستقرام بدون حساب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا