الارشيف / تكنولوجيا / IGN

تحديث جديد للعبة eFootball قادم في شهر يونيو المقبل

ها هي شركة Konami تُواصل إصدار المزيد من التحديثات الخاصة بلعبة كرة القدم eFootball، وتُواصل دعم اللعبة. حيث ستَحصل eFootball على تحديث جديد في 2 يونيو المقبل، وسيتوفر معه إصدار نسخة الهواتف المحمولة في نفس اليوم.

تم الإعلان عن تحديث 1.1.0 عبر حساب Konami بموقع "تويتر"، والذي يُعد ثاني تحديثات لعبة eFootball الرئيسية بعد التحديث الذي تَوفر في شهر أبريل الماضي.

على الرغم من أن Konami لا تزال غامضة بشأن ما تم تضمينه خلال التحديث الجديد، إلا وأنها أشارت بأن التحديث يَهدف إلى تحسين عملية اتخاذ القرار بشأن الفوز/ الخسارة في المباريات عبر الإنترنت، وتعزيز سعة الخادم، ووضع أسس التوافق بين الأجهزة المنزلية ونسخة الهواتف المحمولة للعبة eFootball.

وكشفت الشركة بأن نسخة الهواتف المحمولة ستكون نسخة معاد إطلاقها من eFootball PES ، وهي مزودة الآن بعلامة eFootball التجارية الكاملة والتوافق مع النسخة الجديدة من اللعبة.

وأشارت Konami بأنها ستَكشف عن المزيد من التفاصيل قريبًا، بما في ذلك الميزات واللاعبين الذين سينتقلون من لعبة العام الماضي إلى الإصدار الجديد، وأوضح أن الدعم على بعض الأجهزة سيتم إلغاؤه بسبب التغييرات في بيئة التشغيل المطلوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا