الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة Roller Champions باتت متوفرة الآن مجاناً

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Roller Champions باتت متوفرة الآن مجاناً مع ميزتي التقدم المشترك واللعب المشترك عبر المنصات على أجهزة Xbox One و PlayStation 4، وعلى Xbox Series X|S و PlayStation 5 (عبر ميزة التوافق المسبق) بالإضافة إلى Windows PC عبر متجر Ubisoft.

في هذه اللعبة الرياضية التنافسية المبنية على الفرق والمجانية الجديدة، يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض في فرق من ثلاثة لاعبين ليكونوا أول من يحقق 5 نقاط من خلال القيام بدورات حول الحلبة ورمي الكرة عبر الحلقة. يجب على أعضاء الفريق التعاون سوية والمراوغة والعرقلة بكفاءة للاحتفاظ بالكرة والتحكم بوتيرة اللعبة. يعتبر تحقيق النصر على الخصوم أمراً جوهرياً لكسب المشجعين والارتقاء على لوائح المتصدرين، وصولاً إلى دوري أبطال النخبة! ويمكن للاعبين أثناء ذلك فتح عناصر تجميلية، مثل الأزياء وتأثيرات الأهداف، والحركات الجوية، وغير ذلك الكثير، وذلك لتخصيص شخصياتهم الأسطورية.

يمكن لعب Rollers Champions مع الأصدقاء، أو بشكل فردي ضد خصوم ذوي مهارات مماثلة من خلال نظام توفيق اللاعبين. يتم الاحتفاظ بالملفات الشخصية والتقدم عبر جميع المنصات المتاحة مع نظام التقدم المشترك. وبين المباريات، يمكن للاعبين الالتقاء في منطقة التزلج وتعلم حيل جديدة والمشاركة بألعاب مصغرة سوية. وبفضل برنامج إحالة الصديق، سيتمكن اللاعبون عند دعوة أصدقائهم إلى Roller Champions من فتح مكافآت لكل من مرسل دعوة الإحالة والمتلقي لها.

أصبح موسم الإطلاق متاحاً. والذي يجري في الفترة الواقعة بين 25 مايو وحتى 21 يونيو، ويقدم 3 حلبات وطوري لعب خاصين محدودي الوقت. يمكن فتح عناصر تجميلية حصرية باستخدام تذكرة Roller، وهو نظام مكافآت مقسم بين مسار مجاني وآخر مميز. سيتمكن مشترو تذكرة Roller هذا الموسم من فتح 41 مكافأة عن طريق لعب المباريات، في حين لا زال اللاعبون الذين يختارون المسار المجاني سيتلقون 11 عنصراً من المكافآت، والمتاحة فقط حتى 21 يونيو. بالطبع ستبقى جميع العناصر التي يتم كسبها خلال هذه الفترة في مخزن اللاعب بعد نهاية الموسم.

يمكنكم تنزيل لعبة Roller Champions مجاناً بالنقر هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا