الارشيف / تكنولوجيا / IGN

جورج مارتن يتمنى النجاح لمسلسل Lord of the Rings، لكنه يريد أن ينجح المسلسل المقتبس عن Game of Thrones أكثر

يتمنى الكاتب الشهير "جورج آر.آر.مارتن" في أن يَنجح مسلسل The Lord of the Rings: Rings of Power، لكنه في الوقت نفسه يُريد بشدة أن يَظهر مسلسل House of the Dragon والذي يَسبق أحداثه مسلسله الشهير Game of Thrones، بشكل أفضل.

فخلال حديثه إلى جريدة The Independent، قال "مارتن" إنه لا يحب الطريقة التي يضع بها الناس المسلسلات في مواجهة ضد بعضهم البعض. مسلسل House of the Dragon من المفترض أن يَتوفر في 21 أغسطس بينما Rings of Power يأتينا في 2 سبتمبر، لكن بالرغم من ذلك إلا وأنه يعتقد بأن مسلسله قادر على المنافسة بما يكفي لكي يتَفوق على الأخر.

قال مارتن:

في اللحظة التي تم فيها الإعلان عن التواريخ، فتَحول الأمر إلى معركة فانتزيا. إنه Rings of Power مقابل House of the Dragon، من سيفوز؟ لا أعرف لماذا يتعين عليهم دائمًا القيام بذلك.

وأضاف قائلاً:

آمل أن ينجح كلا العرضين. أنا قادر على المنافسة بدرجة كافية وآمل أن ننجح أكثر. إذا فازوا بستة جوائز إيمي، وآمل أن يفوزوا بذلك، أتمنى أن نفوز نحن بسبع جوائز. لكن مع ذلك، هذا يُعتبر جيد لأعمال الفانتزيا، فأنا أحب الفانتزيا وأحب الخيال العلمي. أريد المزيد من هذه المسلسلات على التلفزيون.

سواء كان هناك منافسة أم لا فإن المسلسلات التي يتم إطلاقها عن قرب تمثل بالتأكيد وقتًا مثيرًا لمحبي الفانتزيا، حيث يمكن القول إن Lord of the Rings و Game of Thrones هما أكبر قصتين خياليتين في العصر الحديث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا