الارشيف / تكنولوجيا / IGN

تقرير: PlayStation تريد مخرج District 9 لإخراج فيلم Gran Turismo

كشفت تقارير جديدة أن شركة PlayStation تضع نصب أعينها على نيل بلومكامب مخرج District 9 ليقوم بإخراج فيلم Gran Turismo، والذي يُقال أنه في المراحل المبكرة جداً من عملية الإنتاج.

فوفقًا لتقرير موقع Deadline، فإن شركتي Sony Pictures وPlayStation Productions سيعودان للعمل مرة أخرى، وذلك بعد نجاح تعاونهما الأخير خلال فيلم Uncharted، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وسيعمل كلاهما على فيلم واقعي للعبة السباقات الشهيرة Gran Turismo. التقرير أشار أيضًا بأن الشركتين يَرغبان بأن يتولى " نيل بلومكامب" دَفَّة إخراج الفيلم.

خلال اجتماع للمستثمرين في 26 مايو، أعلنت شركة Sony على ما يبدو أن ثلاثة سلاسل رئيسية من PlayStation تحصل على مسلسلات تلفزيونية مع Horizon التي تنتقل إلى Netflix وGod of War إلى Amazon وGran Turismo أيضًا قيد العمل. ومع ذلك فإن موقع Deadline يَدعي أن شائعات مسلسل Gran Turismo التلفزيوني ليست دقيقة، والمشروع هو في الواقع تَحويل السلسلة إلى فيلم وليس مسلسل.

هذه ليست المرة الأولى التي يُذكر فيها وجود فيلم لسلسلة Gran Turismo، حيث قيل سابقًا أن أحد هذه المشاريع قيد التحضير في عام 2013، وحتى تم الكشف بأنه "جوزيف كوسينسكي" سيتولى إخراج الفيلم وكان من الممكن أن يتمحور حول لاعب تحول إلى متسابق محترف.

ربما يكون بلومكامب معروفًا بكونه الكاتب المشارك ومخرج District 9، والذي أكسبه ترشيحًا لجائزة الأوسكار لأفضل سيناريو مقتبس، وتَولى أيضًا إخراج Elysium وChappie بعد ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا