الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الإعلان رسميًا عن حلقة State of Play الجديدة

بعد الكثير من الشائعات التي ظهرت عن نية شركة Sony في تقديم حدث خاص بها في شهر يونيو المقبل، ها هي العملاقة اليابانية تُعلن اليوم رسميًا عن عودة حلقات State of Play مرة أخرى بحلقة جديدة أقرب مما نتخيل، حيث ستنطلق في 2 يونيو المقبل.

حلقة State of Play الجديدة ستُعرض أهم العناوين القادمة لمنصة PS5 وألعاب نظارات الواقع الافتراضي PS VR2، وستنطلق في تمام الواحدة صباحًا يوم الخميس المقبل بتوقيت السعودية.

الحلقة ستستمر لمدة 30 دقيقة سنُلقي من خلالها نظرة سريعة حول ألعاب PlayStation القادمة من شركات الطرف الثالث، ونظرة خاطفة على العديد من الألعاب قيد التطوير لنظارات PS VR2، ويبدو وأن حصريات الطرف الأول لن تتواجد بكثرة خلال الحلقة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Sony خلال الفترة الماضية قدمت نوع جديد من حلقات State of Play والتي كانت تُركز على ألعاب بعينها، وتستعرض هذه العناوين قبل فترة من إطلاقها، ولكن الحلقة القادمة ستشمل العديد من ألعاب الشركة وشركات الطرف الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا