الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

تحميل افضل ألعاب SEGA الكلاسيكية للهواتف الذكية بنظام اندرويد مجانا

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

نظام الاندرويد Android هو نظام مفتوح المصدر , واصبح يدعم الكثير من البرامج و التطبيقات الخاصة بمنصات اخرى , وهي الان تتهافت لدعم برامجها على نظام اندرويد .

طبعا البعض من المنصات تعتمد على برامج محاكاة حتى تتمكن من تشغيل برمجياتها على نظام الاندرويد , لكن بالنسبة لمنصة الالعاب المشهورة و الكلاسكية SEGA و التى عرفناها قديما بالعابها المسلية و الجميلة , قامت باعادة تطوير العابها الكلاسيكية لتدعم نظام تشغيل الاندرويد .

ونحن هنا فى هذه التدوينة سنقدم لكم افضل العاب SEGA الموجودة على نظام اندرويد , يعني ان كنت من عشاق هذه المنصة قديما ايام طفولتك , فتمتع بهذه الالعاب و استعد الذكريات الجميلية مع هذه الالعاب المسلية التى يمكنك الان من تشغيلها على هاتفك الاندرويد  .

تحميل افضل ألعاب SEGA الكلاسيكية للهواتف الذكية بنظام اندرويد مجانا

قائمة باشهر ألعاب SEGA الكلاسيكية المتوفرة على جوجل بلاي مجانا للهواتف الذكية بنظام Android

- Decap Attack : واحدة من أكثر العاب المغامرات المسلية على منصة SEGA ، و الان هي متاحة على اجهزة الاندرويد الجوال
Decap Attack
- Golden Axe : من احد الالعاب الاسطورية الكلاسيكية للحروب و التى كنا نلعبها على منصة SEGA و الان هي متوفرة على منصة اندرويد
Golden Axe
- Crazy Taxi : من اكثر العاب المشهورة و المحبوبة فى وقت التسعينيات على منصة SEGA وهي سائق سيارة الأجرة المجنون و التى يجب عليك التقاط العملاء فى الطريق وكسب المال اثناء  السفر و ايصال العميل الى وجهته فى الوقت المناسب , الان يمكنك لعب هذه اللعبة على هاتفك اندرويد
Crazy Taxi
Sonic The Hedgehog 2 : لعبة سونيك من منا لايعرف هذه اللعبة الرائعة و التى هي واحدة من أفضل ألعاب SEGA مبيعا والان هي متاحة مجانا على هاتفك المحمول اندرويد 
Sonic The Hedgehog 2
- Sonic Dash : نسخة اخرى من لعبة سونيك الاسطورية المشهورة على منصة SEGA و التى لديه واجهة رسومية رائعة ثلاثية الابعاد , يمكنك الان لعبها على هاتفك اندرويد
Sonic Dash
Comix Zone Classic : لعبة كلاسكية مشهورة لاحد مشاهير الفنانين الهزليين و التى كانت موجودة على منصة SEGA وهي متاحة الآن على الهاتف المحمول اندرويد .
Comix Zone Classic
Kid Chameleon :  يمكنك الان تجربة واحدة من أشهر العاب موجودة على  منصة SEGA , لعبة رائعة يمكنك الان تشغيلها على هاتفك اندرويد .
Kid Chameleon
Altered Beast : لعبة الوحوش و  الحيوانات المفترسة القاتلة المحبوبة على منصة SEGA والتي متوفر الآن على الجوال اندرويد .
Altered Beast
Streets of Rage : واحدة من افضل العاب ما انتجب من شركة SEGA على الدوام وهي لعبة خاصة فى مجال جرائم الشوارع و هي متاحة الآن على منصة الاندرويد ولعبها مجانا .
Streets of Rage
- Virtua Tennis Challenge : من اشهر الالعاب الكلاسيكة الرياضية للتنس على منصة SEGA وهي لعبة ممتعة يمكنك لعبها فى اوقات فراغك و هي متاحة على منصة الاندرويد .
Virtua Tennis Challenge

- كانت هذه افضل العاب منصة SEGA الكلاسيكية المتوفرة على متجر جوجل بلاي , ان اعجبتك شارك التدوينة مع اصدقائك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا