تكنولوجيا / IGN

فيلم DC League of Super-Pets يحصد 23 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي متغلباً على Nope

حقق فيلم DC League of Super-Pets نجاحاً في شباك التذاكر الأمريكي متفوقاً على فيلم المخرج ’جوردان بيل‘ Nope مع عائدات بلغت 23 مليون دولار.

ووفقاً لتقرير من Variety، فإن DC League of Super-Pets، والذي يأتي من بطولة ’دواين جونسون‘ بدور كلب سوبرمان ’كريبتو‘ الذي يتعاون مع ’أيس‘ الذي يؤديه ’كيفن هارت‘ وحيوانات أليفة أخرى لإنقاذ الأبطال الخارقين الذين احتجزهم ’ليكس لوثر‘، حصد 18.4 مليون دولار أمريكي حول العالم ليصبح المجموع الكلي 41.4 مليون دولار.

ولا يزال الطريق طويلاً أمام مغامرة الرسوم المتحركة لاسترداد ميزانية الإنتاج البالغة 90 مليون دولار، ويأتي ترتيب افتتاحيته وراء افتتاحيات أفلام كرتونية أخرى مثل Lightyear الذي حصد 51 مليون دولار و Minions: The Rise of Gru مع 107 مليون دولار. ومع ذلك حقق أداءً مشابهاً لأفلام مثل The Bad Guys الذي حصد 23.9 مليون دولار، و Sing 2 مع 22.3 مليون دولار، و Encanto مع 27 مليون دولار.

وقد قلنا في مراجعتنا لفيلم DC League of Super-Pets: "قد يكون هناك جانب مدروس من ناحية الإخراج في فيلم DC League of Super-Pets، لكن ما يفتقر إليه هو طاقم ممثلين صوتيين يمكنهم إضفاء الحياة على الشخصيات. لا تحصل الحيوانات الأليفة الخارقة على المعاملة التي تستحق في نهاية المطاف، كما أن قصصها ليست غنية كما يأمل الفيلم، وهو ليس مضحكاً حقاً باستثناء بعض الإشارات الكوميدية العابرة".

وشهد فيلم Nope في أسبوعه الثاني تراجعاً بنسبة 58% عن أسبوع افتتاحيته في شباك التذاكر الأمريكي مع عائدات بلغت 18.5 مليون دولار، مما يجعل المجموع الكلي يصل إلى 80.5 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، ولا يزال بانتظار عرضه عالمياً.

أما فيلم Thor: Love and Thunder فقد حل بالمركز الثالث مع 13.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الرابعة له، مما جعل مجموع إيراداته الكلي في أمريكا الشمالية يبلغ 300 مليون دولار، وحول العالم 662 مليون دولار.

ومن ناحية أخرى حل Minions: The Rise of Gru بالمركز الرابع مع 10.8 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الخامسة له، مما جعل مجموع عائداته في أمريكا يصل إلى 320 مليون دولار، وحول العالم 710 مليون دولار.

وفي المركز الخامس حل فيلم Top Gun: Maverick مع 8.2 مليون دولار أمريكي في عطلة نهاية الأسبوع العاشرة له في دور السينما. وقد تجاوزت عائدات الفيلم الكلية في أمريكا 650 مليون دولار، وحول العالم أكثر من 1.3 مليار دولار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا