الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الإعلان عن New World Forum فعالية ضخمة في السعودية لتسليط الضوء على الرياضات الإلكترونية والألعاب

تستعد المملكة العربية السعودية لاحتضان مؤتمر ضخم يسلط الضوء على ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية، تحت عنوان "مؤتمر العالم القادم" أو New World Forum، والذي سيشهد حضورًا بارزًا لأكثر من 1200 جهة أو شخصية بارزة من كلا القطاعين.

يأتي المؤتمر الجديد من تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، وسوف يتم استضافته لمدة يومين بدايةً من 7 سبتمبر 2022، وستقام النسخة الأولى من المؤتمر العالمي في فندق Four Seasons، حيث سيقوم مجتمع الرياضات الإلكترونية بمناقشة آخر مستجدات القطاع الحيوي الواعد اقتصادياً، واستعراض أحدث الأفكار
والاستثمارات وتطوير المواهب، بالإضافة إلى تسليط الضوء على جهود المملكة كدولة رائدة في القطاع.

وقد أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان – رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية – على أن المؤتمر الضخم الجديد فرصة لتحديد ملامح مستقبل أجندة الألعاب والرياضات الإلكترونية وتسلط الضوء على نمو القطاعين من الجانب الاستثماري والجانب التعاوني.

ويختتم أنشطة وفعاليات موسم الجيمرز – أكبر حدث في الرياضات والألعاب الإلكترونية. وللمزيد من المعلومات حول مؤتمر العالم القادم، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا