الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شركة Sony تُعلن عن إلغاء ميزة Accolades في جهاز PS5

  • 1/2
  • 2/2

قررت شركة Sony حسب تقرير TheSixthAxis الإعلان رسميًا عن إلغاء ميزة مدح اللاعبين الآخرين Accolades والتخلي عنها بعد أن كانت من المزايا الرئيسية لجهاز PS5 يوم إطلاقه في الأسواق.

حيث لاحظت الشركة على ما يبدو أن اهتمام المستخدمين بالميزة لم يكن بالمستوى المتوقع ولم يحدث التفاعل الذي كانت تتوقعه ولهذا قررت التخلي عن الميزة بحلول خريف 2022 وتركيز جهودها على ميزات أخرى ولكنها تحفز مجتمع اللاعبين على الاستمرار في إرسال رسائل إيجابية لبعضهم بعضًا.

حيث بدأت ميزة Accolades كفكرة لتحفيز اللاعبين على التحلي بروج إيجابية وداعمة لبعضهم بعضًا، كان يستطيع اللاعب عبر هذه الميزة إرسال للاعب آخر مديحًا لأدائه في مباراة أونلاين عبر الاختيار من بين ثلاث تعابير مادحة وهي إما وصف اللاعب بأنه مساعد لغيره أو ودود ومرحب أو يتحلى بروحٍ رياضية. يستطيع اللاعب المتلقي بعد ذلك أن يلقي نظرة على حسابه في شبكة بلايستيشن ليرى كم مرة تم مدحه من قبل اللاعبين الآخرين.

لقد عملت شركة Sony بالفعل على تحويل تركيزها نحو ميزات أخرى، فقد صرت منذ فترة قصيرة عن خدمة PlayStation Stars لمكافاة اللاعبين على إكمال الأنشطة المختلفة كما نقلنا لكم سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا