تكنولوجيا / IGN

شركة EA تكشف عن أول عرض رسمي لطور المهنة في FIFA 23

بعد استعراض أسلوب اللعب لأول مرة والتقنيات الجديدة التي ستقدمها لعبة FIFA 23، حان الوقت للحديث عن أطوار اللعب المختلفة، والبداية كانت مع طور المهنة أو كما يعرف باسم Career Mode.

سيشهد نمط المهنة عددًا من التغييرات التكرارية بدلاً من أي تغييرات جذرية، كما هو الحال في الإصدارات الأخيرة، مثل السماح للاعبين أخيرًا باللعب كمدرب فعلي في اللعبة مع أي ناد تريده، سواء يورجن كلوب أو بيب جوارديولا، لذا يمكنك البقاء مع فريقك الاصلي أو البحث عن عقد أفضل أو حتى تأسيس ناديك الخاص.

يوفر نمط المهنة أيضًا تحسينات على الذكاء الاصطناعي والتي ستجعل الخصم يتفاعل بشكل أكثر ملاءمة وتكتيكيًا مع طريقة سير المباراة، لذلك، إذا كنت تهاجم بضراوة من أجل تحقيق الفوز، سيفهم خصمك ذلك وسيدعم صفوفه بالمزيد من المدافعين لمنعك من تسجيل أي أهداف.


هناك أيضًا قائمة جديدة وعروض سينمائية جديدة ومشاهد ديناميكية تشمل المؤتمرات الصحفية والتفاعل مع الجماهير وحتى استثمارات اللاعبين المالية مثل شراء السيارات الفارهة أو الاستثمار في الشركات التقنية.

يذكر أن FIFA 23 ستصدر في 30 سبتمبر 2022 لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PC و Stadia و PS4 و Xbox One.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا