تكنولوجيا / IGN

الكشف عن ممثلين جدد ينضمون للموسم 4 من The Boys والتأكيد بأن رايان سيلعب دوراً كبيراً

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الثالث من مسلسل The Boys، تم الكشف عن إضافات جديدة لطاقم الممثلين للموسم الرابع. ومن بينهم ’فالوري كاري‘ التي ستمثل شخصية Firecracker، و ’سوزان هايوارد‘ التي ستلعب شخصية Sister Sage.

تحذير من حرق للموسم الثالث تالياً:

ومن الملفت للنظر بشكل خاص لمحبي المسلسل أن ’كاميرون كروفيتي‘ الذي لعب شخصية ’رايان بوتش‘ بشكل متكرر في الموسمين الثاني والثالث سينضم إلى فريق التمثيل بدوام كامل. وهذا يشير إلى أن ابن هوملاندر سيكون له دوراً كبيراً يلعبه في الموسم الجديد.

وكان قد قال المشرف العام على مسلسل The Boys ’إريك كريبكي‘ في مقابلة أجراها موقع IGN معه مؤخراً: "إذا سُمح لهوملاندر بتربية رايان، فسيقوم بتربيته كهوملاندر ثاني، مما سيؤدي إلى مخاطر كارثية. إذا بقي في تلك البيئة فهو في طريقه ليصبح هوملاندر آخر. وبالتالي أعتقد أن ذلك تلميحاً حول أحد الصراعات الكبرى في الموسم الرابع، وهي أن بوتشر وهوملاندر سيتقاتلان من أجل رايان".

وكان الموسم الثالث من The Boys قد نال إعجابنا، حيث أعطيناه في مراجعة IGN الشرق الأوسط 9.5 من 10 وقلنا عنه: "يأخذنا الموسم 3 من The Boys نحو مخاطر أعلى وشخصيات أكثر عمقاً من دون التخلي عن الدموية الفائقة والكوميديا الرائعة التي تجعله أحد المسلسلات الأقوى والأكثر تميزاً لهذا العام".

يذكر أنه من المتوقع عرض الموسم الرابع من The Boys بين صيف 2023 وربيع 2024. وحتى ذلك الحين، تفقدوا شرح نهاية الموسم 3 من The Boys بالإضافة إلى الأسئة الملحّة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا