تكنولوجيا / IGN

نظرة فاحصة على يوم المباراة في أحدث عروض FIFA 23

أصدرت EA مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة FIFA 23 يمتد لأكثر من 7 دقائق ويوفر لنا نظرة فاحصة على يوم المباراة، سواء الأجواء العامة أو التنظيمية أو حتى الجماهير وتفاعلها مع ما يحدث داخل أرضية الملعب.

وفقًا لتصريحات منتج العروض التقديمية Fab Muoio، كان فريق التطوير قادرًا على الاستفادة من أجهزة PS5 و Xbox Series X / S لجعل الملعب يبدو واقعيًا قدر الإمكان، كذلك علمنا أن الضرر الذي يتعرض له الملعب بسبب تدخلات اللاعبين أثناء المباراة سيستمر طوال المباراة، وستقدم سيقدم FIFA 23 أيضًا مقاطع سينمائية قبل المباراة، حيث سيتم تسليط الضوء على مشاهد وصول المشجعين إلى الملعب، ولقطات للملعب من الخارج باستخدام طائرة بدون طيار.

لأول مرة في تاريخ السلسلة ستحتوي شباك المرمى في FIFA 23 على شبكات حقيقية ثلاثية الأبعاد، مقارنة بالشبكات المسطحة في FIFA 22 وما قبلها، هذا يعني أنه إلى جانب المظهر الأكثر دقة، ستتفاعل الشباك الآن أيضًا مع الكرة وتتحرك بطرق أكثر واقعية.

علمنا في النهاية أنه بإمكان اللاعبين الآن تجهيز فرقهم بأصوات مخصصة يتم تشغيلها عند تسجيل هدف، وذلك عندما يحين موعد إصدار اللعبة في 30 سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا