تكنولوجيا / IGN

بدء تطبيق "نظام العائلة" لاشتراك Xbox Game Pass في كولومبيا وأيرلندا

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت Microsoft عن فئة اشتراك جديدة لخدمة Xbox Game Pass متاحة في الوقت الراهن لأعضاء برنامج Xbox Insiders في كولومبيا وأيرلندا وتسمح بمشاركة حساب Game Pass Ultimate بين عدة لاعبين.

يمكن أن يستفيد من الاشتراك ما يصل إلى أربعة أشخاص، مع تمتع كل منهم بوصول فردي إلى المحتوى كما لو أنه مشترك بشكل منفرد، ورغم عدم تأكيد مايكروسوفت لاسم الاشتراك أو الفئة التي ينتمي إليها، إلا أنه من الواضح أن التقارير السابقة التي تحدثت عن وجود اشتراك عائلي كانت صحيحة تمامًا.

يمكن للاعبين المتواجدين في كولومبيا وأيرلندا الانتقال إلى متجر مايكروسوفت وشراء اشتراك Xbox Game Pass – Insider Preview، وبمجرد الاشتراك في الخدمة الجديدة يمكنك دعوة أشخاص آخرين شرط أن يكونوا مقيمين في نفس منطقة صاحب الحساب الرئيسي.

وفقًا لما هو معلن، إذا كان لديك شهر واحد متبقي في خدمة Game Pass Ultimate، فيمكن تحويله إلى 18 يومًا لفئة الاشتراك الجديدة، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن التحويل نهائي ولا يمكن العودة إلى نظام الاشتراك السابق حتى انتهاء صلاحية الاشتراك الجديد، كذلك لا يمكن لأعضاء Xbox All Access الوصول إلى هذا العرض في الوقت الراهن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا