الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الممثل إزرا ميلر يضيف الآن تهمة جريمة سطو إلى قائمة مشاكله القانونية

  • 1/2
  • 2/2

تم اتهام نجم فيلم The Flash ’إزرا ميلر‘ الآن بارتكاب جريمة سطو وفقاً لتقرير شرطة تم رفعه في 7 أغسطس في فيرمونت، لتُضاف التهمة إلى قائمة مشاكله القانونية التي تراكمت في هاواي وماساتشوستس وداكوتا الشمالية.

ما سرقه ’ميلر‘ كان على ما يبدو مجموعة من زجاجات الكحول التي فقدت في أحد المنازل في الأول من مايو، مما أدى إلى اتهامه بجناية السطو بعد مشاهدة فيديوهات المراقبة والاستماع إلى الأقوال.

وتم تحديد مكان ’ميلر‘ أخيراً في 7 أغسطس وسيمثل أمام المحكمة في 26 سبتمبر لتوجيه تهمة السطو على منزل إليه. كما تم اتهامه بإلقاء كرسي على امرأة وسوء سلوك آخر.

وكان قد لفت ’ميلر‘ الانتباه العالمي عندما قام فجأة بحذف حسابه على إنستاجرام والاختفاء. وظلت شركة Warner Bros. Discovery صامتة إلى حد كبير وسط تكهنات متزايدة بأن The Flash قد يكون في مشكلة بسبب مشاكل ’ميلر‘ القانونية. كان المخرج ’كيفن سميث‘ من بين أولئك الذين انتقدوا عملاقة الإعلام لإلغاء فيلم Batgirl بينما سمحت على ما يبدو لفيلم The Flash بالمضي قدماً.

حيث قال ’سميث‘ في البودكاست خاصته Hollywood Babble-On: "لا أهتم إطلاقاً بمدى سوء فيلم Batgirl، لا أحد في هذا الفيلم معقد أو لديه أي شيء في حياته الحقيقية لتسويقه. لكننا نعلم جميعاً أن هناك مشكلة كبيرة فيما يتعلق بفيلم The Flash! إن Flash هو عكس Flash في الحياة الواقعية".

يذكر أنه لا يزال من المقرر حالياً عرض فيلم The Flash في 23 يونيو 2023.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا