الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الممثلة روزاريو داوسن تتراجع عن تعليقاتها حول عودة مسلسل Punisher

لدينا أخبار مؤسفة لمحبي مسلسل Punisher للممثل ’جون بيرنثال‘. حيث تراجعت الممثلة ’روزاريو داوسون‘ عن أقوالها بعد كشفها عن تعليقات تشير إلى عودة Marvel’s Punisher في مسلسل جديد.

حيث قالت http://twitter.com/rosariodawson/status/1556529230116098048 لها: "لا يمكن الوثوق بي. إن الحصول على معلومات من المعجبين أثناء التوقيع هو أمر مشكوك فيه على ما يبدو. وهذا خطأي. شعرت بالحماس. لكن التأكيد هو أمر أساسي عندما يتم إخبارك بما تريد سماعه ..."

تشتهر ’داوسون‘ بتأدية شخصية ’كلير تيمبل‘ في مسلسلات Marvel-Netflix، والتي تتضمن Daredevil و Luke Cage و Jessica Jones و Iron Fist، بالإضافة إلى المسلسل الذي يجمعهم سوية في نهاية المطاف The Defenders.

وكانت قد التقت بنسخة ’بيرنثال‘ من شخصية The Punisher لأول مرة في الموسم 2 من مسلسل Daredevil ومن الواضح أنها استمتعت بالعمل مع الشخصية الشهيرة بعدما قالت للمعجبين أن ’جون بيرنثال‘ سيعود بشخصية ’فرانك كاسل‘.

حيث قالت سابقاً: "علمت بالأمس أن The Punisher سيعود مرة أخرى. لذا أشعر أنها فرصتي الثانية لأن هذا هو المسلسل الوحيد الذي لم أشارك فيه وأنا أحب جون بيرنثال. لذا دعونا نجعل ذلك يحدث بشكل جماعي يا رفاق". وذلك قبل تراجعها عن كلامها بالكامل وادعائها أن معلوماتها جاءت من المعجبين وليس من Marvel نفسها.

بالطبع لا توجد أية معلومات حالياً حول حصول The Punisher على مسلسله الخاص، حيث لم يُذكر ’فرانك كاسل‘ ضمن قائمة Marvel من المشاريع التي أعلنت عنها خلال فعاليات San Diego Comic Con.

لكن بالطبع يمكن أن يعود The Punisher في أحد مشاريع Marvel الأخرى، ومسلسل Daredevil القادم هو مرشح محتمل لأنه كان المسلسل الذي ظهرت فيه قصة منشأ ’فرانك كاسل‘ بالأصل قبل حصوله على مسلسله الخاص.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا