الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الإعلان عن مسلسل Rise of the Witches من إنتاج استوديوهات MBC

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت استوديوهات MBC عن إنتاج مسلسل ’صعود السحرة‘ (Rise of the Witches)، والذي يعتبر من أضخم المسلسلات التي تم إنتاجها في المملكة العربية السعودية مع أكبر ميزانية على الإطلاق للمؤثرات الخاصة لإنتاج سعودي وطاقم سعودي محلي.

ويأتي المسلسل بدعم من شركة ’نيوم‘ (NEOM)، ويتم تصويره حالياً عبر 3 مواقع استديوهات مصممة خصيصاً له من ضمنها أكبر موقع بني خصيصاً للتصوير في المملكة العربية السعودية حتى الآن.

المسلسل مبني على الروايات الأكثر مبيعاً للمؤلف ’أسامة المسلم‘ والذي تقع أحداثه في شبه الجزيرة العربية القديمة ويروي قصة حرب ملحمية بين مجموعتي سحرة متنافستين.

إنه عالم يسيطر عليه السحرة الذكور الذين يريدون منع النساء من الوصول إلى القوى السحرية، وفيه تتعلم الساحرتين ’إفسار‘ و ’دعاء‘ الفنون سراً وتستمران في تشكيل مجموعات خاصة بهما من أجل حماية أنفسهن واكتساب القوة. لكن هل سيستمر تعرضهن للتهديد من قبل كل قبيلة، أم يمكنهن في الواقع توحيد قواهن؟

يأتي المسلسل من بطولة طاقم من الممثلين السعوديين بقيادة ’آيدا القصي‘ بدور ’إفسار‘ و ’سمية رضا‘ بدور ’دعاء‘ وهما الساحرتين المذكورتين آنفاً، ومن إخراج ’ديكلان أودواير‘ و ’كريغ بيكلز‘، ومن إنتاج ’دومينيك بارلو‘، وأيضاً ’زينب أبو السمح‘ من MBC GROUP بدور المنتجة التنفيذية.

يذكر أن المسلسل يتألف من 10 حلقات وهو من أعمال ’شاهد‘ الأصلية وسيتم عرضه من خلال الخدمة في وقت لاحق من هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا