الارشيف / تكنولوجيا / IGN

رسميًا: الكشف عن تفاصيل طور اللعب الجماعي للعبة Modern Warfare 2 في 15 سبتمبر

  • 1/2
  • 2/2

ترددت شائعات سابقة عن الكشف عن الطور الجماعي للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 في منتصف سبتمبر، وقد أكد استوديو Infinity Ward تلك المعلومات بشكل رسمي مؤخرًا.

تستضيف شركة Activision حدث Call of Duty: Next في 15 سبتمبر القادم للحديث عن مستقبل ألعاب Call of Duty، ويتضمن ذلك كشفًا كاملاً عن لعبة Modern Warfare 2، وتحديدًا طور اللعب الجماعي.

لن يقتصر الحدث على أخبار MW2 فقط، وإنما سيشمل الكشف عن أولى المعلومات الرسمية بخصوص لعبة Call of Duty: Warzone الجديدة القادمة في العام المقبل، كل هذا بالإضافة إلى "العديد من التفاصيل" الخاصة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 ومعلومات عن Project Aurora المعروفة أيضًا باسم Call of Duty: Warzone للهواتف الذكية.

تقول الشركة أن الحدث سيشهد حضور العديد من الستريمرز لتجربة ألعاب Call of Duty بشكل مباشر، وهناك معلومات أخرى شرية سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب، وربما يكون المقصود بهذا التلميح هو طور Special Ops للعبة Modern Warfare 2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا