الارشيف / تكنولوجيا / IGN

تحديث جديد للعبة Tekken 7 هذا الشهر والتلميح للعبة Tekken 8

تواجدت لعبة Tekken 7 في حدث Evo 2022 حيث ينتظر حصولها على تحديث جديد هذا الشهر، وعلى ما يبدو أنه تم التلميح للجزء الرئيسي الثامن بشكل غير مباشر.

ستتلقى لعبة Tekken 7 تحديثًا مجانيًا في 17 أغسطس يتميز بتعديلات في توازن بعض الشخصيات وتكتيكات جديدة، وينتظر إصدار ملاحظات التحديث الرسمية لمعرفة كافة التغييرات التي سيقدمها.

المثير للاهتمام أن الفيديو الخاص بالتحديث شهد تلميحًا للجزء الجديد في مسار السلسلة، حيث شاهدنا Kazuya Mishima يقوم باسقاط والده Heihachi من أعلى جرف بعد هزيمته، قبل أن يتغير المشهد ليركز على Kazuya مع عبارة "استعد".

على ما يبدو أن هذا هو التلميح الأول للعبة Tekken القادمة، والتي لا نعرف بعد ما إذا كانت Tekken 8 أو Tekken Tag Tournament 3.

تم إصدار Tekken 7 لأول مرة في عام 2015 لأجهزة الأركيد قبل أن تأتي إلى PS4 و PC و Xbox One في الثاني من يونيو 2017، وحصلت على 4 اشتراكات موسمية حتى الآن مع 15 شخصية وستة مراحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا