الارشيف / تكنولوجيا / IGN

عدد لاعبي MultiVersus تجاوز 10 مليون لاعب

في شهر يوليو الماضي تَوفرت لعبة البلاتفورم MultiVersus خلال إصدار تجريبي عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، ولاقت اللعبة ردود فعل إيجابية ساهمت في تجاوز عدد لاعبيها 10 مليون لاعب في غضون ثلاثة أسابيع فقط.

فوفقًا لبيانات tracker.gg والذي نقله إلينا PC Gamer، فقد حققت اللعبة عددًا هائلاً من الحسابات النشطة بلغ 10268259 حسابًا نشطًا عبر جميع الأجهزة منذ أن تَوفرت اللعبة بنسخة البيتا قبل ثلاثة أسابيع.

على الرغم من أن هذا ليس إعلانًا رسميًا من الناشر Warner Bros. Interactive Entertainment إلا وأن tracker.gg مُتخصص في سرد البيانات والأرقام الخاصة بألعاب الفيديو لذلك يبدو أنها دقيقة.

تتميز لعبة MultiVersus التي تأتينا من أستوديو Player First Games ونشر شركة Warner Bros بشخصيات أيقونية مثل Batman و Bugs Bunny و Shaggy و Velma من Scooby Doo، ويبدو أن شخصيات Warner Bros الكلاسيكية هذه قد استفادت من اللاعبين بطريقة كبيرة.

أثبتت MultiVersus أنها حققت نجاحًا مفاجئًا مع إطلاق تجريبي ضخم للغاية حيث تَدفق عدد كبير من اللاعبين إلى لعبة القتال الجديدة، ونَعتقد بأن اللعبة ستزداد شعبيتها يومًا تلو الأخر، خاصًة وأن الموسم الأول من اللعبة سيجلب معه شخصية جديدة وهو Morty من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير Rick & Morty.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا