الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مخرج فيلم Ghost of Tsushima يريد تعين طاقم عمل ياباني

  • 1/2
  • 2/2

تأثرت لعبة Ghost of Tsushima بشكل واضح بأفلام الساموراي اليابانية الكلاسيكية، ويريد المخرج Chad Stahleski أن يستمر في نفس النهج مع الفيلم المستوحى من حصرية PlayStation من خلال الاستعانة بطاقم عمل ياباني.

قال Chad Stahleski أنه يعتبر مخرج أفلام الساموراي الكلاسيكي Akira Kurosawa واحد من "أهم خمسة مؤثرات في شخصيته عندما يتعلق الأمر بالعمل على الفيلم"، قائلاً إن هذا التأثير سينتقل إلى المشروع بشكل واضح، إذا سنحت له الفرصة لتقديم هذا الفيلم بالطريقة التي يريدها.

قال ستالسكي:

سنحاول القيام بذلك بشكل شخصي، بمعنى آخر، إنه عمل فني ياباني يتعلق بغزو المغول لجزيرة تسوشيما. طاقم تمثيل ياباني كامل، باللغة اليابانية، وأعتقد أن سوني على استعداد لدعمنا في ذلك.

أضاف ستالسكي أنه سافر إلى اليابان منذ سن 16 عامًا، ولديه ولع بالبلد والشعب واللغة، وأوضح المخرج أيضًا إنه يعتقد أن الجمهور الغربي سيكون على استعداد للذهاب إلى السينما وقراءة الترجمات المصاحبة، نظرًا للنجاح الأخير للعروض والمسلسلات العالمية مثل Squid Game.

أعتقد أن أمريكا بشكل عام، أو على الأقل الجماهير الغربية بشكل عام أصبحت معتادة على ذلك أكثر فأكثر بسبب تأثير Netflix والستريمرز، حيث نحصل على المزيد من المحتوى العالمي، ولكن هل سيذهبون للسينما من أجل ذلك؟ أعتقد ذلك، إذا جمعت كل الأجزاء الأخرى، أعتقد أنه يمكنني إلهامك بما يكفي للدخول إلى سيارتك والذهاب إلى السينما لمشاهدة الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا