الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الكشف عن شخصيات Justice Society of America في Black Adam عبر صور جديدة

علمنا منذ بعض الوقت أن ’بلاك آدم‘ للممثل ’دواين جونسون‘ سيواجه Justice Society of America في فيلم Black Adam القادم، لكننا حصلنا أخيراً على نظرة على هذه الشخصيات التي ستظهر في الفيلم عند عرضه في 21 أكتوبر.

حيث تعطينا مجموعة جديدة من الصور من Vanity Fair نظرة أقرب على Atom Smasher و Hawkman و Cyclone و Doctor Fate. والتي يمكنكم رؤيها بالتغريدة أدناه:

وإلى جانب ’دواين جونسون‘ بدور ’بلاك آدم‘، يلعب ’نواه سينتينو‘ دور Atom Smasher، و ’ألديس هودج‘ دور Hawkman، و ’بيرس بروسنان‘ دور Doctor Fate، و ’كوينتيسا سوينديل‘ دور Cyclone. ظهرت بعض هذه الشخصيات أيضاً في عرض Black Adam الدعائي الذي تم الكشف عنه خلال SDCC 2022، ولكن هذه هي أفضل نظرة حصلنا عليها حتى الآن.

تمتلك Justice Society of America جذوراً عميقة في قصص DC المصورة، وقد ظهرت لأول مرة في عام 1941. وكانت قد ظهرت نسخة من المجموعة بالفعل على الشاشة في مسلسل Stargirl.

بالرغم من أن فيلم Black Adam لا يزال في مأمن بعد عمليات الإلغاء العديدة التي نفذتها Warner Bros. Discovery بعد عملية الدمج، أبرزها فيلم Batgirl، إلا أنه ليس من الواضح كيف سيتلاءم مع خطة DC العشرية للشركة، حيث بالرغم من أن بعض الأفلام التي تم تأكيدها سابقاً مثل الجزء الثاني لفيلم The Batman لم تعد مؤكدة بعد الآن.

لكن مع ارتباط Black Adam على ما يبدو بكون DC الأوسع، يبدو أنه على الأرجح سيكون جزءاً من الخطة العشرية، على عكس فيلم The Batman ذو الطبيعة المستقلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا