الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة New Tales from the Borderlands قادمة في 21 أكتوبر 2022

  • 1/2
  • 2/2

يبدو أن شركة Gearbox Software استقرت على موعد إصدار لعبة New Tales From the Borderlands، التي ستستكمل أحداث Tales from the Borderlands لعام 2014، والتي ستصدر في أكتوبر وفقًا لمتجر Amazon.


ستصدر لعبة New Tales from the Borderlands على ما يبدو في 21 أكتوبر وفقًا لتجر Amazon الذي كشف عن غلاف الإصدار الفاخر والمنصات المستهدفة بما في ذلك PS4 و PS5 و Xbox Series X / S و Nintendo Switch.

سعر اللعبة الرسمي بحسب متجر Amazon هو 49.99 دولارًا، كذلك تدور أحداث القصة في خمسة أجزاء وتعد بعدد من الوجوه العائدة والجديدة، بينما يؤدي الطلب المسبق بحلول 20 أكتوبر إلى الحصول على حزمة Adventure Capital Pack (مع رمز متوفر في إصدار المتاجر)، والتي توفر عناصر تجميلية لجميع الشخصيات الثلاثة، و FL4K Vaultlander و 10000 عملة افتراضية داخل اللعبة.

يذكر أنه تم إصدار Tales from the Borderlands عام 2014 بواسطة Telltale Games والتي تقع أحداثها بين Borderlands 2 و Borderlands 3 وتروي قصة Rhys و Fiona، اللذان يصادفان شخصيات Borderlands المفضلة لدى المعجبين مثل Claptrap.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا